موجز الصباح: الشرخ يزداد بين رودس وأوينز،الميلان يكتسح ليتشي ومايوركا يواصل انتصاراته، بي أس جي يقنع امام رين وريمونتادا لدورتموند امام بوخوم، فوز النصر واتحاد جدة في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح: الشرخ يزداد بين رودس وأوينز،الميلان يكتسح ليتشي ومايوركا يواصل انتصاراته، بي أس جي يقنع امام رين وريمونتادا لدورتموند امام بوخوم، فوز النصر واتحاد جدة في الدوري السعودي, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 09:59 صباحاً

استضافت حلبة Paycom Center in Oklahoma City فعاليات عرض سماك داون والذي شهد احداث متسارعة ومثيرة تخللها زيادة الشرخ بين كودي رودس و​كيفن اوينز​ لتصبح صداقتهما على مشارف الهاوية حيث اصبح التوتر بينهما يؤثر بشكل كبير على صداقتهما والتناغم بينهما على الحلبة وتمكن اعضاء فريق the bloodline من استغلال هذا الامر ليزداد الشرخ بين النجمين وحاول راندي اورتن تهدئة الوضع بينهما ولكنه فشل في ذلك وشهد العرض ايضا" مباراة لتهديد هوية المرشح لمواجهة نيا جاكس في عرض باد بلود على اللقب.


الليغا: مايوركا يواصل انتصاراته
واصل ريال مايوركا نتائجه الإيجابية بعد أن حول تأخره من هدف إلى فوز بهدفين امام بلد الوليدضمن منافسات الجولة الخامسة الثامنة من الدوري الإسباني الليغا.

الكالتشيو: ​الميلان​ يكتسح ليتشي
تمكّن ​ميلان​ من الفوز على ضيفه ​ليتشي​ 3-0، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.
ورفع ميلان رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، ليبتعد بفارق الأهداف خلف تو​رين​و المتصدر، والذي يلعب يوم الأحد مع ضيفه لاتسيو.

الليغ١: بي أس جي يحقق فوز ساحق
قاد ​برادلي باركولا​ فريقه ​​باريس سان جيرمان​​ الى العوده لصدارة ترتيب ​الدوري الفرنسي​ بفوزه على ارضه وبين جماهيره بثلاثة اهداف مقابل هدف امام ضيفه ​رين​،بينما حقَّقَ فريق ​أوكسير​ بطل دوري الدرجة الثانية الفرنسي فوزاً ساحقاً بنتيجة 3-0 على بريست ثالث ترتيب الموسم الماضي ليحقق أول فوز له في ​الدوري الفرنسي​ "الليغ1".

البوندسليغا: ريمونتادا لدورتموند امام بوخوم
تمكّن ​بوروسيا دورتموند​ من استعادة توازنه في ​الدوري الألماني​ لكرة القدم وذلك عقب فوزه الكبير على ضيفه ​بوخوم​ 4-2، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

الدوري السعودي: فوز النصر والاتحاد
قلب اتحاد جدّة تأخّره بخسارة من هدف الى فوّز بأربعة اهداف امام ​الخليج​ 4/1 ضُمنَ منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، وتغلَّب ​النصر​ السعودي على ضيّفه الوحدة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجوّلة الخامسة من ​دوري روشن السعودي

متفرقات:
توج فريق ​​الزمالك​​ بطلاً ل​كأس السوبر الأفريقي​ للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب النادي ​الأهلي​ بركلات الترجيح.
فاز الزمالك بنتيجة 4-3 في الركلات بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنّهُ سيعلن يوم السبت عن أماكن وملاعب كأس العالم للأندية العام المقبل في الولايات المتحدة.
وستقام البطولة الجديدة الموسعة التي تضم 32 نادياً، والَّتي تضُم أندية رائدة من جميع أنحاء العالم، من 15 حزيران إلى 13 تموز 2025.

إعترف سائق فريق رد بل، المكسيكي ​سيرجيو بيريز​ بأنّهُ فَكَّر لفترة وجيزة في ترك ال​فورمولا 1​ لكنّهُ أصر على أنَّ اعتزالهُ لا يزال على بعد عامين على الأقل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق