حقيقة غياب إيمريك لابورت عن مواجهة النصر والهلال في الدوري السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة غياب إيمريك لابورت عن مواجهة النصر والهلال في الدوري السعودي - موقع بالجول, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:39 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، ضربة قوية عقب إصابة نجمه الإسباني إيمريك لابورت، خلال مواجهة الخلود في دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

وانتهت مباراة الفريقين منذ قليل، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البطولة المحلية.

وشهدت المباراة، تعرض مدافع نادي النصر الإسباني إلى إصابة قوية، ترتب عليها مغادرته لأرضية الملعب في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، ليحل زميله محمد آل فتيل بدلًا منه.

تاريخ مواجهات النصر والاستقلال فى كل البطولات

النصر

أثار ذلك الأمر، قلق جماهير العالمي خاصة وأنها تخشى غيابه عن الديربي المُرتقبة بين النصر والهلال، والذي من المقرر أن يقام مطلع الشهر القادم، في الجولة التاسعة بالدوري.

تفاصيل إصابة إيمريك لابورت خلال مواجهة النصر والخلود في الدوري السعودي

ومن جانبه، كشف أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن تفاصيل إصابة المدافع الإسباني، حيث أكد على أنها في ركبته اليسرى.

مشيرًا إلى أنه سيتمكن من خوض لقاء الهلال مع النصر ولكن من خلال استخدامه لمثبت الركبة اللاصق والمسكنات، في حالة إذا كانت التواء أو كدمة.

إيمريك لابورت - ريال مدريد

إيمريك لابورت 

وواصل: “لكن في حال ثبت في الأشعة أي تمزق سواء بالغضروف الداخلي أو الرباط الداخلي الجانبي للركبة، لن يشارك اللاعب أمام الهلال”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق