حبشى والزناتى يكرمان المعلمين المتقاعدين ببورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبشى والزناتى يكرمان المعلمين المتقاعدين ببورسعيد, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:15 مساءً

حضر حفل التكريم كلا من د. عمرو عثمان نائب المحافظ ، ود. منصور بكري سكرتير عام المحافظة ، وطاهر الغرباوى مدير عام التعليم بالمحافظة ، وعلى الالفى نقيب معلمين السابق ،  وأعضاء النقابة ببورسعيد .

 رحب المحافظ بجميع المعلمين ، وأعرب عن امتنانه لدور المعلم فى أعداد الأجيال المتعاقبة ، مثمنا ما يبذله من جهود دؤوبة لتقديم أجيال قادرة على النهوض بالوطن . 

 طالب المحافظ ، المعلمين بضرورة احتواء أبنائهم الطلاب بمراحل التعليم المختلفة  بمدارس بورسعيد ، وبذل مزيد من الجهد من أجل تنشئتهم التنشئة الاجتماعية السليمة ، وحثهم على حسن الأخلاق والانضباط .

وفى كلمته، أكد خلف الزناتى ، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ،  على دور نقابة المعلمين  فى رفع شأن المعلم ، وتوجه بالشكر للمحافظ اللواء محب حبشى  ، لحرصه على المشاركة فى تكريم رموز التعليم ببورسعيد ،  مما يعكس تقدير القيادة السياسية للدور الهام الذي يلعبه المعلم المصري . 

عقب ذلك قام المحافظ يرافقة نائبه د. عمرو عثمان ، و نقيب المعلمين الحالى والسابق ، بتسليم شهادات ودروع  التقدير للمعلمين الخارجين إلى التقاعد متمنيا لهم دوام التوفيق فى مسيرتهم الحياتية .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق