ماتياس يايسله يكشف أسباب المعاناة أمام الأخدود في الدوري السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماتياس يايسله يكشف أسباب المعاناة أمام الأخدود في الدوري السعودي - موقع بالجول, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:50 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن المعاناة التي عاشها فريقه خلال مواجهته أمام نظيره الأخدود، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعادل الفريق الأهلاوي مع نظيره نادي الأخدود، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة ضمك في الدوري السعودي

 الأهلي السعودي

ماتياس يايسله يعلق على التعادل مع الأخدود في الدوري السعودي

وصرح المدير الفني الألماني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قائلًا: “النتيجة مخيبة للآمال وهذا ما يحصل عندما لا تقدم الأداء نفسه الذي قدمته في المباريات الماضية”.

وعن معاناته أمام الأخدود، قال: “عانينا أمام ‎الأخدود الذي يحتل ترتيبا متأخرًا و كنا نرغب في الفوز للاقتراب من المراكز المتقدمة”.

واستكمل: “نعلم أن الأداء سيكون متباين من مباراة إلى أخرى ولدينا ظروف الإصابات مثل غياب علي مجرشي وفراس لم يكن مستعد بشكل كامل و كذلك إصابة ديميرال، وهذا الأمر أخل بالمنظومة”.

ماتياس يايسله

ماتياس يايسله

واستكمل: “الأخدود تميز بالسرعة والبنية الجسمانية.. ونحن فقدنا تشكيل الضغط على ملعبه.. ولاعبوه كانوا يكسبون الكرة الثانية دائما وحصلوا على عدد من الضربات الركنية”.

وأضاف: “فراس البريكان كان يلعب في الطرف وينضم كمهاجم ثاني وكذلك فيغا لعب بنفس الطريقة، فهد حمد لعب اليوم لأننا احتجنا لاعب بطولة في قلب الدفاع”.

وتابع: “واحتجنا ريان حامد في الظهير لأنه قوي بدنيا، وربما لم يقدموا أفضل ما لديهم بسبب عدم حصولهم على الثقة الكاملة ولاعب كرة القدم يحتاج المشاركة والثقة الكاملة”.

وبسؤاله عن ما إذا كان تفكير فريقه في مواجهة الديربي جعل الفريق لا يحترم الأخدود؟ قال: “لا.. حضّرنا للمواجهة بشكل جيد واللاعبين أيضا، والفريق يعرف أنه يعاني أمام فرق مؤخرة الترتيب واليوم لم نكن في يومنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق