أمام أتلتيكو.. أنشيلوتي يسعى إلى رد الثأر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام أتلتيكو.. أنشيلوتي يسعى إلى رد الثأر, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 05:23 مساءً

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، السبت، عن سعيّ لاعبي «الميرنجي» للثأر وتجاوز الهزيمة، والتعادل، اللّتين تعرضا لهما الموسم الماضي أمام أتلتيكو مدريد، الذي يحل حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني ضيفًا عليه، الأحد.
وقال أنشيلوتي للصحافيين: «من الواضح أن علينا تجنب أخطاء الموسم الماضي، التعلم من ذلك سيكون مفيدًا في مباراة الغد، إنه ملعب صعب، أعتقد أن أتلتيكو تحسن كثيرًا، لقد تعاقدوا مع العديد من اللاعبين الجيدين، وأظن أنهم سيقاتلون حتى النهاية من أجل لقب الدوري معنًا، ومع برشلونة».
وأضاف المدرب الإيطالي: «أصبح فريقنا متحدًا وأكثر فعالية، ومباراة الغد اختبار مهم للغاية، ستكون مباراة ممتعة، ومتكافئة لأن الفريقين يتمتعان بالكثير من الجودة».
ويزور فريق أنشيلوتي ملعب ميتروبوليتانو، الذي تلقى فيه خسارته الوحيدة في الدوري، الموسم الماضي، بنتيجة 3ـ1، وعلى الرغم من أن ريال مدريد ظل بدون خسارة مدة 39 مباراة في المسابقة منذ ذلك الحين، فإنه أخفق في التغلب على أتلتيكو في مباراة الإياب، التي انتهت بالتعادل 1ـ1.
وحظي ريال مدريد بموسم جيّد، بعدما فاز بالدوري الإسباني للمرة 36، ودوري أبطال أوروبا للمرة 15، لكن أتلتيكو، فريق المدرب دييجو سيميوني، حطم آماله في التتويج بالثلاثية عندما أقصاه من دور 16 في كأس ملك إسبانيا.
وعزز أتلتيكو تشكيلته بالتعاقد مع لاعبين أمثال كونور جالاجر، وخوليان ألفاريز، ويحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 15 نقطة من سبع مباريات، مبتعدًا بفارق نقطتين عن ريال مدريد، ثاني الترتيب، وست نقاط عن برشلونة المتصدر.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق