الحزن يخيم على أسرة طفلة لقيت مصرعها في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحزن يخيم على أسرة طفلة لقيت مصرعها في الإسكندرية, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:29 مساءً

شهدت منطقة العامرية بالإسكندرية واقعة مأساوية غرق طفلة في بداية العقد الأول من العمر، لتخيم حالة من الحزن والأسى بسبب مصرع الطفلة.

تفاصيل مصرع طفلة غرقا بالإسكندرية 
 

وكانت ساعات الليل المتأخرة قد شهدت مصرع طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، غرقًا في ترعة أبو بسيسة بنطاق العامرية ثاني بالإسكندرية، لتعيش أسرة الطفلة حالة من الصدمة بسبب مصرعها بهذه الطريقة المأساوية.

بداية مصرع طفلة غرقا بالإسكندرية 
 

تعود بداية مصرع طفلة غرقا بالإسكندرية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بغرق طفلة صغيرة في ترعة أبو بسيسة بنطاق العامرية ثاني بالإسكندرية، وذلك في ساعات الليل المتأخرة، انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن وقوات الإنقاذ وسيارات الإسعاف، وتباشرت قوات الإنقاذ عمليات البحث عن الطفلة.

وقد تم تحرير محضر بواقعة مصرع طفلة غرقا بالإسكندرية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات من قبل النيابة التي تتولى التحقيق حول الحادث وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بسرعة تكثيف البحث عن جثمان الطفلة من أجل انتشالها.

غرق شاب في النوبارية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالبحيرة، من انتشال جثمان شاب من مياه مشروع ناصر دائرة مركز النوبارية، وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين غرق حسن ا، ش، 17 عاما، مقيم العامرية في مياه مشروع ناصر بغرب النوبارية.


وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثمان ،وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى غرب النوبارية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالتة للنيابة العامة للتحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

 

وفي وقت سابق، شهدت منطقة شارع الترعة بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، خيم الحزن على أسرة شابين شقيقين في منتصف العقد الثالث من عمرهما لقيا مصرعهما غرقا عقب مرور شهر علي زواجهما إثر غرقهما المفاجئ في مياه شاطئ راس البر بمحافظة دمياط، وهما كريم محمد الجيار ووفاة شقيقه السيد الجيار حيث لفظ الأخير أنفاسه فجأة بسبب الغرق وخصصت سيارتي إسعاف لنقل الضحيتين إلي مسقط رأسهما بالمدينة العمالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق