مفاجأة صادمة بشأن اقتراب نيمار من الرحيل عن الهلال إلى الأهلي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة صادمة بشأن اقتراب نيمار من الرحيل عن الهلال إلى الأهلي - موقع بالجول, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف مصدر إعلامي، عن مفاجأة صادمة بعدما أعلن عن اقتراب نهاية مسيرة الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي.

ويغيب اللاعب البرازيلي عن المشاركة مع الزعيم منذ شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأوروجواي.

 الهلال السعودي

ليغيب منذ ذلك الحين عن الزعيم، ويكتفي الخمس مبارايات التي خاضها بقيمصه، لتتسبب هذه الصفقة في جدل كبير حول الهلال خاصة وأنها كلفته ما يقرب من 90 مليون يورو.

رحيل نيمار .. تصريحات صادمة من الصرامي حول مصير البرازيلي

ومن جانبه، أثار الإعلامي سعود الصرامي، جدلًا واسعًا عقب حديثه عن رحيل نجم الأزرق وانتهاء مسيرته التي لم تبدأ بعد، وتوقعاته بانتقاله إلى نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال الصرامي عبر برنامج “ركلة حرة”، على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إن الاتجاه داخل الهلال هو عدم استمرار نجم السيليساو، حيث يعمل على رحيله في الشتوية القادمة.

نيمار دا سيلفا – الهلال السعودي

وتابع، إلى أن الإدارة الهلالية ستوافق على مبادرة لجنة الاستقطاب بنقل دا سيلفا إلى نادٍ آخر وقتها، ومن المتوقع أن ينتقل إلى أحد أندية التالية: (الأهلي، القادسية، الشباب، أو الاتفاق).

وشدد على أن رحيله عن الزعيم بات أمرًا محسومًا في يناير، بالرغم من تصريحات البرتغالي خورخي خيسوس، بأن الفريق يحتاجه والتي وصفها الصرامي بأنها “تصريح ممتاز”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق