ردة فعل جماهير الأهلي على موعد إقالة ماتياس يايسله - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ردة فعل جماهير الأهلي على موعد إقالة ماتياس يايسله - موقع بالجول, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 10:08 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تترقب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، قرار إقالة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، من مهمته التدريبة للراقي، وذلك بسبب تراجع مستوى الفريق تحت قيادته.

وودعت كتيبة قلعة الكؤوس لبطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الدرعية للسوبر السعودي، في مطلع الموسم الكروي الحالي، وذلك تحت قيادة المدرب الألماني الشاب.

الأهلي السعودي

تسبب ذلك الأمر في غضب جماهير الراقي، والتي بدأ صبرها ينفذ من استمرار يايسله في مهمته التدريبية، حيث طالبت بضرورة إقالته من أجل إنقاذ ما تبقى من موسمها الحالي، وعدم الخروج منه خالية الوفاض.

جماهير الأهلي ترفض قرار إقالة ماتياس يايسله عقب مباراة الهلال في الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفيةؤ مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موعد إقالة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، من مهمته مع الراقي، والتي من المقرر أن تكون مباشرة، عقب مباراة الهلال في دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق الجداوي أمام نظيره الهلال، يوم السبت والذي يوافق 5 أكتوبر القادم، حيث سيقابل قبلها نادي الوصل الإماراتي يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري.

ماتياس يايسله

ومن حانبها، ترفض الجماهير الأهلاوية بشدة هذا التوقيت، وذلك يسبب خوفها من خسارة مباراتها أمام الزعيم تحت قيادة يايسله، لذلك تطالب بضرورة أخذ هذه الخطوة في وقت مبكر عن ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق