قمة غير مكتملة ما بين أرسنال وليفربول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قمة غير مكتملة ما بين أرسنال وليفربول, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 06:23 مساءً

قمة غير مكتملة ما بين أرسنال وليفربول

كتب في 26/10/2024 - 6:03 م



“قمة على ملعب الإمارات سوف يفقد فيها أرسنال وليفربول نجومًا مهمين”

هاي كورة – مواجهة قوية ومنتظرة على ملعب الإمارات ما بين أرسنال وليفربول، حيث سيتواجهان في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض كلا العملاقان المباراة ولدى كل منهما أسبابه التي يريد من خلالها أن يحقق الانتصار ويحصد النقاط الثلاث.

أرسنال صاحب الملعب، سيكون راغبًا في أن يحقق الفوز حتى يعوض الهزيمة التي تعرض لها آنفًا على يد بورنموث في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ولكي يبقى في ملاحقة ليفربول المتصدر.

أما الريدز فهم المفضلون للفوز بالمباراة، حيث أن استقرارهم الفني والبدني ووجودهم في الصدارة يجعلهم في موقف أفضل من خصمهم.

وتعتبر هذه المباراة هي القمة الثانية على التوالي التي سيخوضها ليفربول، حيث سبق وأن واجه تشيلسي في الأسبوع الماضي وفاز عليهم بهدفين مقابل هدف.

ويحتل ليفربول قبل القمة المنتظرة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، أما أرسنال فيتخلف عنه بالتواجد بالمركز الثالث برصيد 17 نقطة.

المشكلة الأكبر في هذه المباراة، أننا لن نشاهد كل النجوم في كلا الجانبين بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريقين.

أرسنال سيتأثر بغياباته في خطه الخلفي بشكل أكبر، حيث سيفتقد لخدمات ثلاثة مدافعين دفعة واحدة، يوريان تيمبر وريكاردو كالافيوري للإصابة، وويليام ساليبا للإيقاف.

كذلك ليفربول سيكون لديه غيابات مؤثرة أيضًا، يأتي على رأسها الحارس البرازيلي أليسون بيكر، ودييجو جوتا، والإيطالي فيديريكو كييزا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق