اول صدمات برشلونة … ما هي اسباب الخساره امام اوساسونا …!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اول صدمات برشلونة … ما هي اسباب الخساره امام اوساسونا …!, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 12:27 صباحاً

اول صدمات برشلونة … ما هي اسباب الخساره امام اوساسونا …!

كتب في 29/09/2024 - 12:07 ص



هاي كورة : انتهت اول صدمات النادي الكاتلوني في الدوري هذا الموسم … الفريق قدم بدايه اكثر من رائه بل هي بدايه تاريخيه سجل فيها عدد كبير من الاهداف واستقبل القليل … ولكن امام اوساسونا مساء السبت الفريق مني بخساره مؤلمه جدا وهي التي ستعيد الكثير من علامات الاستفهام حول مبدأ السيد فليك وحول من هلل بخروج تشافي .

اسباب الخساره متعدده ولكن نوجزها لكم في النقاط التاليه

١- لا شك السبب الاول والرئيسي والمهم هي المداورة التي اجبر عليها السيد فليك ولكن كان بالامكان تجنبها لو تم اختيار الدوري هذا الموسم وفقا لقدرات الفريق الحاليه .

٢- خسارة معركة الوسط فريق اوساسونا سيطر على وسط الملعب او بشكل ادق عطل وسط برشلونة الذي يعتمد عليه فليك اعتماد رئيسي في الضغط على دفاع الخصوم .

٣- دفاع برشلونة السيء جدا عباره عن مجموعه من اللاعبين الشباب … لا يمتلكون اي خبرات كافيه … فشلو في نصب مصيدة التسلل حيث تم اختراقها بكل سهولة .

٤- اللعب خارج الارض وفي لقاء حساس وامام خصم عنيد بدفاع متقدم مخاطره كبيره جدا من فليك

٥- التفكير في الابطال واللقاء القادم كان قرار شبه خاطئ من فليك لان المدرب ادخل خمسه بدلاء امام اوساسونا وهو ما اضعف الفريق بشكل كبير جدا .

٦- لاعب مثل فيران توريس اتى للفريق بمبلغ كبير وهو عاله حقيقيه على برشلونة … في هذا اللقاء كان نقطه ضعف في الهجوم …! هو لا يستحق حتى الجلوس على مقاعد البدلاء .

٧- ارتفاع سقف التوقعات من الصحافه والتطبيل للفريق بشكل مفرط … برشلونة في بدايه المشوار كان جيد جدا ولكن الحشد الاعلامي اثر على اللاعبين بشكل او بآخر .

ختاما هي خساره في جوله من الجولات وهي ليست النهايه … ولكنها خساره تدق ناقوس الخطر بكل تأكيد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق