العند والغرور وكولر.. خالد بيومي يكشف سر خسارة الأهلي أمام الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العند والغرور وكولر.. خالد بيومي يكشف سر خسارة الأهلي أمام الزمالك, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 12:31 صباحاً

وقال بيومي خلال تصريحاته على قناة أبو ظبي الرياضية : ماحدث الأمس في مباراة السوبر الإفريقي ، هو درس قاس للأهلي لاعبين ومجلس إدارة.

وأضاف: خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك درس لكولر المدير الفني للفريق لإن كرة القدم لا يوجد بها عند وغرور ، كما أن تغييراته كانت خطأ واللاعبين كانت غير مجهزة نفسيا للقاء

وتابع: أن كولر لم يغلق على لاعبيه ولم يتعامل بتخطيط ، واللاعبين تعاملوا مع المباراة باستهتار ورعونة قبل وأثناء اللقاء وبالتالي فاز بلقب السوبر الإفريقي من يستحق وهو الزمالك

وأتم: إعارة احمد عبدالقادر لقطر القطري وديانج للخلود السعودي خطأ كبير ومحمد الشناوي حارس المرمى “يرتاح شوية” ومصطفى شوبير يشارك في مباريات الفترة القادمة.

وخسر الأهلي، لقب السوبر الإفريقي أمس الجمعة، أمام نادي الزمالك، بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لخوض استحقاقات هامة في مشوار المارد الأحمر في الموسم الجديد، إذ يستعد الفريق لخوض مباراة السوبر المصري بالإضافة إلى مواجهة مفصلية أمام العين الإماراتي في كأس الإنتركونتينتال.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق