هانز فليك: نستحق الفوز على ريال مدريد.. ومهمتي إسعاد جماهير برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هانز فليك: نستحق الفوز على ريال مدريد.. ومهمتي إسعاد جماهير برشلونة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:09 صباحاً

قال هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، أن فريقه يستحق الفوز على ريال مدريد في الدوري الإسباني، وأنه في بداية الموسم تحدث مع الإدارة وطلب خلق أجواء إيجابية وتغيير عقلية الفريق والفريق يستحق أن يحتفل في الوقت الحالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هانز فليك.

تصريحات هانز فليك

وأضاف هانز فليك في تصريحات صحفية بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، أنا أركز دائما على فريقي وتحقيق النجاحات ولا أهتم بكسر رقم ريال مدريد واللاعبون قاموا بتطبيق الخطة بالكامل وهذا هو الأهم.

وتابع هانز فليك، أنا سعيد من أجل جماهير برشلونة التي دعمتنا وبيننا روابط جميلة وهذا شعور جميل للغاية، وأنا اعتمد دائما على اللعب بالخط المتقدم والضغط على الخصم، ومواجهة ريال مدريد دائما تكون صعبة.

وأشار هانز فليك، ريال مدريد لا يسمح لك أن تكون هناك مساحات كبرى ويملكون لاعبين رائعين وحققنا انتصار جميل للغاية، ويجب علينا منح اللاعبين الثقة ويحتفلون حاليا داخل غرفة الملابس وأنا أحب رؤية ذلك.

هانز فليك

هانز فليك مدرب برشلونة

واستطرد هانز فليك، أنا سعيد بالعيش في برشلونة وهو جزء من حياتي وأشعر بشعور عظيم للغاية وقدمنا مستوى رائع أمام ريال مدريد وأنا سعيد من أجل إينايكي بينيا لأنه قدم مستوى عظيم وطريقة لعب الفريق كانت مهمة ورائعة.

واستكمل هانز فليك، طلبت من اللاعبين بين الشوطين أن يكون هناك ضغط قوي عكس ما حدث في الشوط الأول، وسيطرنا على الكرة في الشوط الثاني وهذا هو السبب في تغيير مجرى المباراة.

وتابع هانز فليك، قمنا بعمل جيد اليوم ونحب التحسين دائما والمباراة لم تكن سهلة ودافعنا بشكل قوي ونريد أن نواصل خطوة بخطوة وسنستمر على هذا النهج للمستقبل أيضا ولدينا مباراة قادمة أمام إسبانيول ونريد الفوز.

واختتم هانز فليك تصريحاته، الأمر حاليا لا يتعلق بي بل بالفريق بجانب الجماهير والنادي وجميعنا سعداء للغاية ونفكر في الجماهير لأنهم يستحقون ذلك، وريال مدريد من أفضل فرق العالم وتسجيل 4 أهداف في مرمى ريال مدريد على ملعبه ليس بالأمر السهل وأنا سعيد للغاية بالفوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق