«السيتي» يرفض اصطحاب ثنائي «اليونايتد» إلى حفل الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«السيتي» يرفض اصطحاب ثنائي «اليونايتد» إلى حفل الكرة الذهبية, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:22 صباحاً

رفض نادي مانشستر سيتي، طلبًا من قطب مانشستر الآخر مانشستر يونايتد بشأن اصطحاب ثنائي المان يونايتد أليخاندرو جارناتشو، وكوبي ماينو على طائرة السيتي المتجهة إلى حفل الكرة الذهبية 2024 في العاصمة الفرنسيَّة باريس. وتقام مراسم حفل الكرة الذهبيَّة في مسرح «دو شاتليه» الشهير فى العاصمة الفرنسيَّة باريس، مساء الاثنين المقبل، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم خلال العام الجاري 2024، والمقدَّمة من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسيَّة.

ووفقًا لتقرير نشرته جريدة «ديلي ميل» الإنجليزيَّة، إنَّ مانشستر سيتي رفض طلب إدارة مانشستر يونايتد، بأنْ يرافق كل من لاعبيه أليخاندرو جارناتشو، وكوبي ماينو بعثة مانشستر سيتي على متن طائرتهم الخاصة المتجهة إلى حفل الكرة الذهبية المقرر الإثنين، لكن طلبهم قوبل بالرفض لعدم وجود أماكن في الطائرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ مسؤولي مانشستر يونايتد يعملون حاليًّا على توفير نفقات سفر ثنائي الفريق من أجل حضور حفل الكرة الذهبية، مساء الإثنين.

ويتنافس ثنائي مانشستر يونايتد أليخاندرو جارناتشو، وكوبي ماينو للحصول على جائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم خلال عام 2024.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة السابق، قد حقق جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته عام 2023، بعد تألقه في كأس العالم 2022، وتتويجه مع منتخب الأرجنتين باللقب وللمرة الثالثة في تاريخ التانجو بعد الحصول على البطولة نسختي 1978 و1986.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق