مدرسة العميد منجم ذهب .. لم يستفد منه الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرسة العميد منجم ذهب .. لم يستفد منه الاتحاد, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:22 صباحاً

في كل مرة تكون الأضواء على النجوم الذين يملكون شعبية سوًاء كان نجمًا عالميًا أم نجمًا محليًا ولكن هذه المرة لا بد أن نتوقف عند ما يقدمه النجوم الشباب والصاعدون في الفئات السنية بنادي الاتحاد. إن ما تقدمه الفئات السنية بنادي الاتحاد من مخرجات ومواهب شابة تصدرت الصحافة المحلية ومؤخراً ووصلت للعالمية بتواجد نجوم باتو يحققون نجاحات وأرقامًا غير مسبوقة.

في الموسم الحالي فقط سنذكر أبرز الأسماء التي تشكل ركيزة أساسية مع الأندية التي يمثلونها.

ولعل الاهتمام الذي يؤكده اليوم المدير الرياضي بنادي الاتحاد رامون بلانس هو دليل على جودة المخرجات حيث وقَّع هذا الموسم قبل بدايته مع ٧ مواهب سيكون لها شأن في سماء الكرة السعودية.

وعلى سبيل الحصر نشاهد اليوم نجومًا في الملاعب من مدرسة الاتحاد السنية، ويجب قبل أن نذكر أبرز النجوم التي لاتزال موجودة لاننسى النجم فهد المولد -شافاه الله وعافاه- الذي يعد نجمًا سطع منذ بدايته من الفئات السنية في نادي الاتحاد، ويمثل الآن نادي الشباب مع زميليه ماجد كنبه وفواز القرني، ولاننسى أحمد عسيري وزياد الصحفي في نادي الرياض، وعبدالرحمن السفري في نادي الخلود.

هولاء النجوم يتذكرهم جمهور نادي الاتحاد كثيراً.

موخراً، خطف الواعد الصاعد بقوة الصاروخ مروان الصحفي وسعود عبدالحميد الأضواء، هما في طريقهما نحو صناعة مجد جديد على الساحة العالمية، حيث يعتبر مروان الصحفي أول لاعب سعودي يحقق نجم الجولة في الدوري البلجيكي وتسجيله هدفي فريقه بيرشكوت البلجيكي أمام أعرق بلجيكا وأوروبا أندرلخت.

وليس ببعيد عن بلجيكا سعود عبدالحميد يرسم أجمل صورة للاعب سعودي بمشاركته في الدوري الإيطالي مع الذئاب الإيطالية فريق روما ومشاركته في الدوري الأوروبي بفاعلية.

واخيرًا نشاهد موهبة قادمة في نادي الخلود همام الهمامي والذي يعد من الركائز الأساسية للفريق هذا الموسم بعد قدومه من نادي الاتحاد بالإعارة لمدة موسم.

وجميع هذه الأسماء هي من اكتشاف مدرسة نادي الاتحاد التي تعطي درساً كبيراً في تصدير نجوم سعودية وعالمية منتظرة خصوصاً في ظلّ الرؤية السعودية والتي أطلقها سمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان في شتى المجالات وأهمها وأبرزها قطاع الرياضة والشباب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق