تحرك قضائي عاجل من مجلس النواب لمواجهة حالات التحرش ضد المراة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحرك قضائي عاجل من مجلس النواب لمواجهة حالات التحرش ضد المراة, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 01:52 مساءً

قرر شمس الدين عضو مجلس النواب تقديم بلاغ عاجل الي النائب العام مناشدا في الوقت نفسه جميع الفتيات والسيدات بالتواصل مع مكتب الشكاوي بالمجلس القومي للمرأة في حالة التعرض لأي شكل من أشكال العنف والتمييز خاصة أن المكتب يقدم الدعم والمساندة القانونية والنفسية للسيدات. ويستقبل الشكاوي والاستفسارات عبر الخط المختصر 15115 ومن خلال المقابلة الشخصية. أو عبر الواتساب علي رقم 01007525600 أو من خلال الرسائل علي صفحة المجلس بفيسبوك.

وكان منشور متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تُدعي خديجة تروي قصة تعرضها للتحرش علي يد الشيخ صلاح الدين التيجاني. قد أثار جدلًا واسعًا.

وكتبت الفتاة في منشور لها عبر فيسبوك: "إلي جميع أولئك الذين يتابعون صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء إلي العائلة المقربة والعائلة الممتدة. كل ما يمكنني قوله هو حسبي الله ونعم الوكيل. ما زلت أتعافي من الصدمات التي سببها لي بشكل مباشر وغير مباشر.

وأعلن شمس الدين اتفاقه التام مع تأكيد المجلس رفضه التام لأي شكل من أشكال العنف أو التمييز ضد المرأة أو الاستغلال لها تحت شعار الدين. مشددًا علي أنه لن يتهاون في الدفاع عن المرأة ضد كل من تسول له نفسه المساس بحقوقها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق