روبرت ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على ريال مدريد: سنحتفل لمدة يومين - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
روبرت ليفاندوفسكي بعد فوز برشلونة على ريال مدريد: سنحتفل لمدة يومين - موقع بالجول, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:57 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أعرب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة عن سعادته العارمة بالفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو وتسجيله ثنائية.

وشارك البولندي في رباعية برشلونة في شباك ريال مدريد، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر بالدوري الإسباني.

وساهم ليفاندوفسكي في فوز البارسا بتسجيله هدفين، حيث أفتتح هو التسجيل في الدقيقة 54 بعد تمريرة عبقرية من مارك كاسادو، وأضاف الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط من أحرزه الهدف الأول برأسية لا يسأل عنها حارس ريال مدريد.

روبرت ليفاندوفسكي: سعيد بالفوز كان أسبوعًا مذهلًا

عبر ليفاندوفسكي عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز في مباراة الكلاسيكو وتسجيله ثنائية حيث قال “سعيد للهدفين والطريقة التي لعبنا بها المُباراة، كان أسبوعًا مذهلًا، نفكر بالفعل في المباراة القادمة”.

وتابع “لكن أعتقد أنه بإمكاننا الاحتفال بهذا لمدة يومين خاصة بسبب الطريقة التي لعبنا بها”.

وأضاف “هل برشلونة مرشح للفوز بدوري الأبطال؟.. لا أريد الحديث عن الفوز بالألقاب الآن، من المهم أن نذهب خطوة بخطوة، بالتأكيد الفوز في البرنابيو يمكن أن يساعدنا كثيرًا في المستقبل لكن لا يزال علينا العمل، لم نفز بشيء بعد”.

ريال مدريد - برشلونة

ريال مدريد – برشلونة – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي

وعن تألقه مع هانز فليك وماذا تغير عن الموسم الماضي أعرب ليفاندوفسكي “ما قام به فليك استثنائي، لكني لست وحدي، جميع اللاعبين يشعرون بالراحة مع هانسي وقد أظهرنا ذلك اليوم، لذا بالتأكيد نحن نفهم بعضنا البعض، أحيانًا حتى بدون كلمات”.

وزاد “وصلت إلى 14 هدفًا؟.. أعتقد أن الأهم هو الطريقة التي نلعب بها كفريق، نحن أقوى هجوميًا بكثير ونسجل أهدافًا أكثر، من المهم بالنسبة لنا أن يكون لدينا دائماً فكرة لحل كل موقف”.

وواصل “حتى إذا كنت تمر بفترة صعبة قليلًا، أو كنت متعبًا، أو لعبت دقائق سيئة، من المهم دائمًا أن يكون لديك زملاء بجانبك لديهم فكرة لحل الموقف”.

وبسؤاله عن قيام هانز فليك في لقطة الهدف الثاني، هل كان سيسجل لو كان في مكانك؟ روبرت ليفاندوفسكي “أعتقد يجب أن يقفز أعلى قليلًا (يضحك)”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق