حارس برشلونة: أظهرنا أننا قادرون على الفوز أمام أي فريق - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حارس برشلونة: أظهرنا أننا قادرون على الفوز أمام أي فريق - موقع بالجول, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:06 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى إيناكي بينا حارس مرمى برشلونة بتصريحات قوية بعد فوز فريقه على ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني برباعية وخروجه بشباك نظيفة.

وظهر إيناكي بشكل أكثر من رائعة خلال مباراة فريقه ضد ريال مدريد، والتي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة الحادية عشر بمنافسات الليجا.

والتي اكتسح فيها البارسا مُضيفه المرينجي برباعية نظيفة، ليشرب الملكي من نفس الكأس الذي شرب منه بايرن ميونخ ليلة الأربعاء الماضي.

واعتمد برشلونة على مصيدة التسلل التي اسقط فيها لاعبي ريال مدريد 12 مرة خلال المباراة، على الجانب الآخر كانت لـ روبرت ليفاندوفسكي الكلمة العُلية وسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 54 و56.

وأضاف لامين يامال الهدف الثالث بتصويبة صاروخية لا تسد ولا ترد في الدقيقة 77، ثم جاء الدور على القائد رافينيا الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 84 وجعلها مسك ختام.

إيناكي بينا حارس برشلونة: هانز فليك جعلنا نؤمن بأنفسنا

تحدث إيناكي في تصريحات صحفية عقب المباراة عن أهمية الفوز وعبر عن سعادته بفريقه “أشعر بسعادة كبيرة، أنا فخور جدًا، أنا كوليه طوال حياتي”.

وتابع “سعيد بتقديم مباراة جيدة، كان مطلوب أن ننهي الشباك نظيفة”.

وأضاف “كان مطلب المدرب منذ اليوم الأول هو ألا يتراجع الخط الدفاعي أبدًا إنه أمر خطير بوجود مسافات كبيرة، لكننا نجحنا في ذلك أمام أخطر مهاجمين هذا الأسبوع بايرن ميونخ وريال مدريد”.

وزاد “عانينا في الأشهر الماضية مع نهاية الموسم الماضي، كان الأمر قاسيًا ثم عندما جاء هانزي أخبرنا أنه علينا أن نؤمن أكثر بأنفسنا على المستوى الشخصي والجماعي أيضًا”.

وأردف “أظهرنا أن لدينا عقلية قوية، وأننا تغيرنا”.

وأختتم إيناكي بينا حديثه “أظهرنا أننا قادرون على الفوز على أي فريق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق