سعد الصغير: أنا مهربتش مخدرات ولا شربتها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعد الصغير: أنا مهربتش مخدرات ولا شربتها, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:13 مساءً

أكد المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال جلسة محاكمته اليوم بتهمة ضبطه بمواد مخدرة في المطار، على أنه لم يكن على علم بأن تلك المواد محظورة لأنها قُدمت له على شكل هدية.

 المطرب الشعبي سعد الصغير ينفي تهريبه للمواد المخدرة

ونفى المطرب الشعبي سعد الصغير، أمام قاضي المحكمة خلال نظر جلسة اتهامه اليوم الأحد بحيازة مواد مخدرة، تهريبه للمواد المخدرة من الخارج إلى مصر.

أنكر المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال الجلسة التي تعقد في محكمة جنايات القاهرة، برئاسة ناجي حسن محمود، وعضوية مجدي محمد البيومي وولاء وجدي طاهر، وأمانة سر محمد عبدالمجيد غلبان وبهاء طنطاوي، نظر جلسة محاكمة المطرب سعد الصغير، عندما وجه له القاضي سؤال "التحليل أثبت تعاطيك لمخدر الحشيش وعقار الترامادول، تعاطيه للمواد المخدرة وذلك خلال نظر جلسة محاكمته بحيازة المخدرات.

وأكد المطرب الشعبي سعد الصغير، أنه لا يتعاطي مخدر الحشيش الذي تم ضبط معه في مطار القاهرة، قائلا:«أنا يا فندم لو بشرب حشيش إعدمني أنا بقول لحضرتك كده، الترامادول ده عشان أنا بتعالج من الرباط الصليبي».

وصول سعد الصغير وأسرته إلى المحكمة

وفي وقت سابق، وصل المطرب الشعبي سعد الصغير، قد وصل لمقر انعقاد محاكمته في محكمة شمال القاهرة بالعباسبة، لحضور أول جلسات محاكمته وذلك بصحبة قوة أمنية، حيث ظهر مرتديا الملابس البيضاء، ووضع على رأسه كاب أبيض، في محاولة للتخفي عن أعين كاميرات الصحفيين، كما وصلت أسرة سعد الصغير إلى قاعة المحاكمة، محاميه طارق جميل سعيد.

وقدم محامي سعد الصغير لهيئة المحكمة، فيديو لحظة وصوله إلى مطار القاهرة، وفيديو آخر قدم فيه أحد الأشخاص_ منظم حفلات_ هدية إلى المتهم وهي عبارة عن سجاير الفّب، التي ضبطت بحوزة المطرب الشعبي.

النيابة العامة تطالب بتوقيع عقوبة قاسية على سعد الصغير

طالبت النيابة العامة محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي «الحشيش والترامادول» المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، بعدما تم ضبطه في مطار القاهرة الدولي وبحوزته 9 فيب داخل حقيبته، خلال جلسة محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير توقيع أقصى عقوبة على المتهم، بعد ضبطه في المطار بكمية من المواد المخدرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق