بـ رواتب أكثر من 4 آلاف ريال.. مؤسسة فواز عبدالعزيز العمراني للمقاولات تعلن عن وظائف شاغرة للنساء فقط في جدة "رابط التقديم الرسمي من هنا"

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 02:14 مساءً

وظائف مؤسسة فواز عبدالعزيز العمراني للمقاولات

وظائف مؤسسة فواز عبدالعزيز العمراني للمقاولات

دانة الدوسري

أعلنت مؤسسة فواز عبدالعزيز العمراني للمقاولات, عن توفر وظائف شاغرة للنساء فقط من حملة البكالوريوس في جدة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل جديد في مجال العمل بالمملكة, نستعرض كافة التفاصيل عن الوظائف المطلوبة.

الوظائف المطلوبة 

- مدير مشروع لعمال لأعمال النظافه  .

المهام المطلوبة

- الإشراف على عمليات خطط تطوير وتنفيذ المشاريع والبرامج في الجهة، وتوجيه ومتابعة عمليات تقدير الموازنة المالية وتحديد المتطلبات البشرية والتقنية والمعدات اللازمة لتنفيذها وضمان توفيرها في الوقت المناسب وضمن التكلفة المقدرة لها.

- الإشراف على عمليات تحديد افتراضات المشروع وكافة التداخلات البينية مع مشاريع أو برامج أخرى في الجهة لضمان الاستغلال الأمثل لكافة الموارد المتاحة، وتحديد مخاطر المشروع والخطوات اللازمة لتفاديها وحلها بالوقت والطريقة المناسبة.

- التنسيق مع فريق العمل في المشروع بهدف مراجعة الأعمال المنجزة والمراحل المتبقية والتأكد من الالتزام بنطاق المشروع ومعايير إدارة المشروع المعتمدة ومواصفات الجودة وإدارة عمليات التغيير بناء على الخطط الموضوعة.

- تنسيق ومتابعة عمليات إنهاء مراحل المشروع الرئيسية وعملية إغلاق المشروع وتقييم مستوى تحقيق مخرجات المشروع لأهدافه الرئيسية وضمان نقل كافة المعارف والخبرات المتعلقة وتوثيق كافة الوثائق والنماذج والتقارير الخاصة بالمشروع.

- الإشراف على تحضير تقارير سير المشروع وتقارير إدارة تحديات ومخاطر المشروع وتقارير قياس مؤشرات الأداء وعوامل نجاح المشروع بشكل دوري ورفع التقارير المتعلقة لمختلف الأطراف المعنية في المشروع ورفعها للإدارة العليا في الجهة. 

المؤهلات المطلوبة

- البكالوريوس في إدارة الأعمال  .

مقر العمل

وبحسب ما أفادتة مؤسسة فواز عبدالعزيز العمراني للمقاولات , فإن العمل متاح في مدينة جدة بـ مكة المكرمة .

الراتب 

- 4000 ريال سعودي فأكثر .

طريقة التقديم 

وللتقديم في وظائف مؤسسة فواز عبدالعزيز العمراني للمقاولات , يمكن من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

وظائف مؤسسة فواز عبدالعزيز العمراني للمقاولاتوظائف مؤسسة فواز عبدالعزيز العمراني للمقاولات

*وللإطلاع علي مزيد من الوظائف الشاغرة, يمكن علي موقع السعودي اليوم عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بـ رواتب تصل لـ 4,500 ريال.. مركز جدة للنطق والسمع يعلن عن وظائف شاغرة للنساء فقط في جدة "رابط التقديم الرسمي من هنا"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق