مدير معهد فلسطين للأمن القومي: «نتنياهو» خلق حالة خوف للإسرائيليين من العرب (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير معهد فلسطين للأمن القومي: «نتنياهو» خلق حالة خوف للإسرائيليين من العرب (فيديو), اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 03:30 مساءً

أفاد اللواء حابس الشروف مدير معهد فلسطين للأمن القومي، اليوم الأحد، بأن حادث الدهس في شمال تل أبيب ليس بالصدفة، ولكن مخطط له سابقًا.

وقال في مداخلة هاتفية لـ«القاهرة الإخبارية»: أن «الوضع في قطاع غزة ولبنان يعكس حالة الغضب للسكان جراء المعاناة التي يعيشوها بسبب عمليات وجرائم الاحتلال المتواصلة من قتل وتدمير وتجويع، ولا نستطيع الحديث عن الحادث مادامت الأمور غير واضحة ولا توجد أسباب حقيقة وراء العملية».

وأضاف: أن «رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو خلق حالة خوف لدى اليهود والإسرائيليين، وهناك خطر وجودي من إيران والفلسطينيين والعرب والدول الإسلامية، بالتالي حكومة نتنياهو جعلت اليهود يعيشون في حالة من الرعب والخوف الدائم والكراهية للعرب».

وتابع: أن «الحالة الأمنية في إسرائيل غير مستقرة، كما أننا الآن في حالة تخبط لأن اليمين المتطرف نتنياهو يقود إسرائيل الآن نحو الهاوية، إذ أصبحت إسرائيل منبوذة دوليا، ولا يوجد شخص عاقل داخل حكومة إسرائيل لتهدئه الأوضاع ولكن يزيدوا الأمور تعقيدًا وتوترًا».

اقرأ أيضاً
أول تعليق من «نتنياهو» على عملية الدهس قرب قاعدة «جليلوت» في تل أبيب

خبير علاقات دولية: الشعب الإسرائيلي كشف الوجه الحقيقي لنتنياهو

مصطفى بكري: نتنياهو رحب بالمقترح المصري للإفراج عن الرهائن ووقف الحرب في غزة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق