محافظ بورسعيد يبحث التعاون مع مركز المعلومات بالوزراء

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ بورسعيد يبحث التعاون مع مركز المعلومات بالوزراء, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 04:47 مساءً

 

استمع المحافظ ، لشرح موجز ، حول موضوعات التعاون بين محافظة بورسعيد ومركز المعلومات واتخاذ القرار  بمجلس الوزراء ، وعلى رأسها التعاون في إنشاء اللوحة المعلوماتية للمحافظة ، واستخدام تقنيات تحليل البيانات ، التي تتيح لمتخذي القرار متابعة التوصيات الجارية والتى يتم تنفيذها ،  والموزعة على المحاور الاستراتيجية والقطاعات المختلفة بالمحافظة ، والجهات الحكومية المعنية بتنفيذ تلك التوصيات . 

 

 وفي هذا السياق ، وجه المحافظ المسئولين بإدارة التحول الرقمي بالمحافظة الى اعداد دراسة وافية لمقترح التعاون ، يشمل كافة الجوانب و أوجه الاستفادة التي تعود على المحافظة بعد تطبيق ذلك المشروع .

 

وخلال الاجتماع ، قام وفد مركز المعلومات بمجلس الوزراء ، بعرض مقترحاتهم للتعاون مع المحافظة فى تنمية القطاع السياحي ببورسعيد ، من خلال التسويق لعدد من المناطق و أماكن الجذب السياحي .. وبالتالى تنميتها ، بما يسهم في استغلال هذه المناطق و يعود بالفائدة على بورسعيد و ابنائها .

 

 وفي هذا الصدد وجه اللواء حبشى بإعداد خطة عمل تفصيلية لمقترحات التعاون، و إجراء التنسيقات اللازمة مع الجهات المختصة، مشيرا إلى اهتمامه الكبير بتنمية وتنشيط السياحة على أرض بورسعيد و عودة المدينة لمكانتها السياحية الرائدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق