أمير الباحة يكرم طلاب وطالبات معرض الإبداع والمدرسة الفائزة بجائزة التميز ويطلق مسابقة الشيخ الدرمحي للتميز التعليمي

0 تعليق ارسل طباعة

أمير منطقة الباحة يكرّم المبدعين في معرض إبداع الباحة

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 05:02 مساءً

أمير منطقة الباحة يكرّم المبدعين في معرض إبداع الباحة

أمير منطقة الباحة يكرّم المبدعين في معرض إبداع الباحة

واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، الطلاب والطالبات المشاركين في معرض إبداع الباحة، الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، حيث بلغ عدد المشاركين 60 طالبًا وطالبة من تعليم الباحة والمخواة.

استقبال رسمي للمديرين والطلاب

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قاعة الاستقبالات بالإمارة اليوم، بحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، ومدير تعليم المخواة علي عوضة مديس، بالإضافة إلى عدد من القيادات التعليمية والطلاب والطالبات المكرمين.

إشادة بالمشروعات العلمية والابتكارات

وأعرب أمير منطقة الباحة عن فخره بما قدمه الطلاب والطالبات من مشروعات علمية وابتكارات نوعية في مجالات العلوم، خلال مشاركتهم في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 'إبداع 2025'. وأثنى على تميزهم العلمي والبحثي، مؤكدًا أن مشاركاتهم المتميزة ستحقق تمثيلًا مشرفًا للمنطقة والمملكة في المحافل التربوية المحلية والدولية.

مكافآت تشجيعية للمكرمين

قدم سمو الأمير حسام بن سعود خلال اللقاء مكافآت تشجيعية لأبنائه وبناته المشاركين في المعرض، بمبلغ إجمالي قدره 300 ألف ريال، تقديرًا لمشروعاتهم العلمية وابتكاراتهم النوعية.

تكريم خاص للمدرسة المتميزة

كما كرّم سموه مديرة مدرسة متوسطة وثانوية فاطمة بنت أسد ببلجرشي، مريم بنت عبدالله الغامدي، ومنسوبات المدرسة، لحصولها على جائزة التميز المدرسي على مستوى مدارس المملكة.

إطلاق جائزة الشيخ الدرمحي للتميز التعليمي

وفي سياق متصل، أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود جائزة الشيخ الدرمحي للتميز التعليمي، بحضور رعاة الجائزة الدكتور علي الدرمحي والدكتور سعيد الدرمحي، حيث تبلغ قيمتها 200 ألف ريال، وتهدف إلى دعم المعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس والطلاب والطالبات.

تعزيز التعليم والإبداع في المنطقة

تأتي هذه المبادرات والجوائز في إطار دعم سمو الأمير لتطوير التعليم وتعزيز الإبداع في المنطقة، مما يعكس رؤية المملكة في الاستثمار في الكوادر الشابة وتعزيز قدراتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق