تاريخ مواجهات النصر والتعاون في كل البطولات - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تاريخ مواجهات النصر والتعاون في كل البطولات - موقع بالجول, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:54 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعرض لكم موقع “بالجول” الرياضي، خلال السطور القادمة تاريخ مواجهات النصر والتعاون في كل البطولات، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، في إطار منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحل نادي التعاون ضيفًا على نظيره أصفر الرياض، يوم الثلاثاء القادم والذي يوافق 29 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب الأول بارك، في إطار لقاءات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم “2024ـ2025”.

 

تاريخ مواجهات النصر والتعاون في كل البطولات

تاريخ مواجهات النصر والتعاون في كل البطولات

ويسعى العالمي لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي خلال آخر مواجهاته أمام شكري القصيم، وذلك بعدما تمكن من الفوز في آخر مباراتين له في كافة المسابقات.

تاريخ مواجهات النصر والتعاون في كل البطولات

وسبق وأن تواجه كلا الفريقين في 42 لقاء، حظى خلالهم أصفر الرياض بأفضلية ساحقة، حيث تمكن من الفوز في 30 مباراة منهم، بينما لم يتمكن نادي التعاون من تحقيق الفوز سوى في 7 لقاءات فقط.

وقاد الفريقين 5 لقاءات بينهم إلى التعادل، بالإضافة إلى استقبال شباكهما لـ(111) هدف، بواقع 43 هدف لسكري القصيم، والـ68 هدفًا الباقين لصالح الأصفر العاصمي.

نتائج مباريات النصر

العالمي

ويذكر أن العالمي تمكن من التأهل إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما نجح في الفوز على نظيره الحزم بدور الـ 32، في المباراة التي انتهت بنتيجة (2-1).

فيما وصل سكري القصيم إلى الذور ذاته، بعدما نجح في تخطي عقبة نظيره أبها، دور الـ 32 حيث فاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق