أمير هشام: أحمد سليمان اعترض على فندق إقامة الزمالك في السوبر المصري وحازم فتوح تدخل لحل الأزمة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير هشام: أحمد سليمان اعترض على فندق إقامة الزمالك في السوبر المصري وحازم فتوح تدخل لحل الأزمة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 03:29 صباحاً

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مقر إقامة نادي الزمالك في الإمارات، قبل انطلاق بطولة السوبر المصري، شهدت أزمة في الغرف المخصصة لأعضاء مجلس إدارة النادي بالفندق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات أمير هشام

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "غرفة أحمد سليمان المشرف على الكرة وغرفة حسين لبيب رئيس النادي وبعض أعضاء المجلس، لم تتوفر لهم، بسبب اكتمال تسكين الفندق وقتها".

وأضاف أمير هشام: "أحمد سليمان رفض الأمر وطلب العودة إلى القاهرة، ولكن حازم فتوح وكيل أعمال اللاعبين، له غرفة مخصصة في هذا الفندق، طلب انتقال رئيس النادي وسليمان وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي، إلى فندق قريب من فندق البعثة، ولكن سليمان رفض أيضًا رغم موافقة حسين لبيب على الأمر، وقال: "حازم فتوح قرر التنازل عن غرفته الخاصة بالفندق من أجل أحمد سليمان، لحل الأزمة، وتم اصطحاب البقية للفندق الآخر".

أمير هشام

وزاد أمير هشام، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واصل الضغط على الإدارة من أجل ضم الإنجليزي إيجاريا، جوميز يضغط بقوة من أجل ضم اللاعب، ولكن الإدارة ترفض حتى الآن، بسبب عدم القناعة الفنية به خاصةً أنه لا يخوض مباريات منذ موسمين تقريبًا.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

واختتم أمير هشام تصريحاته، السبب الثاني هو أنه لا يوجد مكان أجنبي لضم اللاعب، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع سامسون أكينولا لفسخ عقده، وأن هناك أزمة الزمالك في الوقت الحالي، هي أن النادي سيكون مطالب بدفع مبلغ مليون دولار لنادي سانت إتيان الفرنسي من أجل تفعيل شراء محمود بنتايج، وهناك أولويات أخرى أهمها تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق