فستان كب .. نيللي كريم تستعرض جمالها بإطلالة ساحرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فستان كب .. نيللي كريم تستعرض جمالها بإطلالة ساحرة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:58 صباحاً

شاركت الفنانة نيللي كريم مع جمهورها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة لعام 2024.

وتألقت نيللي كريم بإطلالة لافتة، مرتدية فستان باللون الفيروزي بصيحة الكب، وواسع يبرز جمالها وقوامها الرشيق، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي اللامع، وارتدت الاكسسوارات في اليد والاذن حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

وخطفت نيللي كريم الأنظار بالمكياج الناعم، فوضعت اللون الكشمير في الشفاه مع البلاشر ذات الألوان الترابية في الوجنتين مع تسريحة الشعر المموج أعلى الكتف.

نيللي كريم 

نيللي كريم في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وخطفت الفنانة نيللي كريم الأنظار بإطلالة لافتة، مرتدية فستان باللون البرتقالي الجذاب، مرصع بالريش بالكامل مكشوفا من منطقة الصدر، مع تسريحة شعر ذيل الحصان بطريقة تبرز جمالها، واعتمدت على المكياج ذات الألوان الترابية

أبرز الحاضرين على ريد كاربت حفل هشام نزيه 

وكان من بين الحاضرين على ريد كاربت حفل هشام نزيه في رابع أيام مهرجان الجونة كلا من نيللي كريم، الفنانة رانيا يوسف، الفنان أحمد داوود وزوجته علا رشدي، الفنانة جميلة عوض وزوجها، الناقد الفني طارق الشناوي، الفنانة كندة علوش، الفنانة ركين سعد، الفنانة تارا عماد الفنانة، وداليا شوقي، والفنانة يسرا، والفنان آسر ياسين وزوجته، والفنانة بشرى، ومروان حامد، وآخرين.

وكان قد شهد يوم الخميس المنقضي، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، بحضور نخبة من نجوم الفن وصناعه وهم محمود حميدة، والفنان انجي المقدم، والفنانة درة وهند صبري، وصدقي صخر وكريم قاسم، أمينة خليل، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، ميس حمدان، المؤلفة إنجي علاء، وتامر هجرس وكريمة منصور، الفنانة بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش، وسينتيا خلفية، ورانيا يوسف وكارولين عزمي، نيللي كريم، منة شلبي، يسرا، نبيلة عبيد، وعدد كبير من نجوم الفن.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

ومن المقرر أن يكون مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025 الذي رصده موقع تحيا مصر  من تأليف أمين جمال وإخراج عبد العزيز النجار، وسيتكون من 15 حلقة، في إطار درامي بعيدًا عن الكوميديا.

وسبق وأن كشفت نيللي كريم حقيقة انضمامها لأبطال فيلم ولاد رزق 4، من خلال تصريحاتها لبرنامج صباح العربية، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "روحنا العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 كلنا مع بعض وهزرنا أنا وطارق العريان وقالي معايا بقى في الجزء الرابع".

وأشادت نيللي كريم بنجاح فيلم ولاد رزق 3، وقالت: "عايزة أبارك لهم على الجزء التالت اللي عملوه نجح وكسر الدنيا في مصر والسعودية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق