بحضر لألبوم مع فريق وسط البلد.. أبرز تصريحات هاني عادل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحضر لألبوم مع فريق وسط البلد.. أبرز تصريحات هاني عادل, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 10:46 صباحاً

حل الفنان هاني عادل ضيف على برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه من خلال المشاركة في مسلسل برغم القانون والذي انتهى عرضه منذ أيام على شاشة قنوات أون.

هاني عادل: توقعت نجاح مسلسل برغم القانون 

وقال هاني عادل في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال البرنامج: توقعت أن ينجح المسلسل لأنه عمل رائع ورؤية إخراجية رائعة من المخرج شادي وأبطال العمل، وجلسنا مع بعض في أكثر من جلسة عمل لتقديم الشخصية بشكل يرضي كافة الأذواق.

24e39dab94.jpg
الفنان هاني عادل 

وتابع حديثه، قائلا: دوري كان صعب جدا، وسألت العديد من الأطباء عن هذه الشخصية وكيف يتحدث ويسير ويستقبل، وهذه الشخصية الصعبة وكنت أدرس هذه الشخصية بعناية، وزوجتي مدرسة تمثيل بجامعة بيروت، وممثلة متميزة، وكنا نقوم بعمل بروفات على دوري واستفد منها وساعدتني، وتعبت جدا حتي حصلت على عدسة تناسب الإصابة التي في عيني، وبالفعل تواصلنا مع جهة خارج مصر، وتم الأمر.

هاني عادل: كنت بشتغل في محل فيديو وأنا صغير عشان اتفرج على الافلام 

وتحدث هاني عادل عن حبه الشديد للتمثيل، حيث قال في نفس اللقاء: مدرستش التمثيل في بدايتي ولكن كنت بحب السينما جدا لدرجة إني روحت اشتغل في محل فيديو وأنا صغير عشان أتفرج على الافلام، وكمان كنت حريص أن أشوف أعمال الممثلين الكبار ومبتحرجش لما اسأل ممثل مبدع أو كبير عن حاجة عشان استفيد من خبراته من بينهم الفنانة هند صبري.

b95c0ebf76.jpg
الفنان هاني عادل 

وتطرق بحديثه عن دخوله مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه كان صدفة عندما كان يعزف مع فرقته الموسيقية وسط البلد وشاهدها المخرج خيري بشارة وطلب منه المشاركة في فيلم ليلة في القمر ومن هنا بدأت مسيرته في التمثيل.

هاني عادل وفريق وسط البلد 

وعن فريق وسط البلد، أشار هاني عادل إلى أنهم رفقاء وشركاء نجاحه وفي مفاجأة أعلنها بشكل حصري أنهم يعملون حاليا في التحضير لعمل فني جديد.

جدير بالذكر، أن مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته الفنانة إيمان العاصي في أول بطولة مطلقة لها، إلى جانب كلا من النجوم محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، جوري بكر، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، وليد فواز، نبيل علي ماهر، فرح يوسف، جسيكا حسام، ياسر عزت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق