يوفنتوس يعود بـ”ريمونتادا” مجنونة من ميلانو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يوفنتوس يعود بـ”ريمونتادا” مجنونة من ميلانو, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 02:14 مساءً

إيطاليا – خرج فريق يوفنتوس بتعادل ثمين من لعب مضيفه إنتر ميلان (4-4) في مباراة القمة التي جمعتهما مساء امس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح البولندي بيوتر زيلينسكي، لاعب خط وسط فريق إنتر ميلان، التسجيل لأصحاب الأرض بهدف مبكر سجله في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

ورد يوفنتوس الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين عبر كل من اللاعبين، الصربي دوشان فلاهوفيتش، والأمريكي تيموتي وياه في الدقيقتين (20، 26) على الترتيب.

ورد “النيراتزوري” بدوره بثلاثة أهداف متتالية أحرزها كل من اللاعبين، غينريخ مخيتاريان، وبيوتر زيلينسكي، ودينزل دومفريس، في الدقائق (35، 37 من ركلة جزاء، 53) على الترتيب.

ولكن فريق “السيدة العجوز” عاد من بعيد مرة أخرى ورد بهدفين متتاليين سجلهما المهاجم التركي كينان يلدز في الدقيقتين (71، 82) من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “جيوزيبي مياتزا –   Stadio San Siro Giuseppe Meazza” بضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو.

واكتفى فرق إنتر ميلان بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري “الكالتشيو”، ويليه نادي يوفنتوس في المرتبة الثالثة برصيد 17 نقطة.

المصدر: RT

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق