عين على المنافس.. سفيان رحيمي " ماكينة أهداف" لا تتوقف مع العين الإماراتي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عين على المنافس.. سفيان رحيمي " ماكينة أهداف" لا تتوقف مع العين الإماراتي, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 02:28 مساءً

يعول جمهور العين الإماراتي، على خدمات لاعب الفريق المغربي سفيان رحيمي، والذي يقدم عروض مميزة جعلته من أهم لاعبي آسيا خلال المواسم الماضية، وذلك قبل اللقاء المنتظر للفريق الإماراتي أمام النادي الأهلي، والذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الانتر كونتيننتال. 

أرقام سفيان رحيمي 

ويقدم رحيمي، عروض مميزة مع الفريق الإماراتي، مما جعله من أهم أعمدة الفريق الذي يتم الاعتماد عليه من جانب مدريه، بينما في المقابل، يخشى جمهور النادي الأهلي، ماكينة الأهداف المغربية، والمتوقع أن يكون من أخطر اللاعبين خلال المباراة المنتظرة غدًا بين الفريقين. 

وخاض سفيان رحيمي 116 مباراة مع فريق العين الإماراتي، سجل 55 هدفًا وقدم 41 تمريرة حاسمة.

ولعب سفيان رحيمي 72 مباراة في الدوري الإماراتي سجل 30 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة، فيما لعب 18 في كأس الدوري الإماراتي سجل 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، فيما لعب 8 مباريات في كأس الرئيس الإماراتي، ولعب مباراة واحدة في السوبر الإماراتي.

 

وخاض 16 مباراة في دوري أبطال آسيا سجل 17 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة، وخاض مباراة واجدة في كأس الأندية للقارات وسجل هدفين.

وفاز المغربي بـ3 بطولات هي كأس رابطة المحترفين الإماراتية، الدوري الإماراتي ودوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الأهلي والعين 

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي أمام العين، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، المنتعش من بعد تتويجه بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك، لترويض الفريق الإماراتي من خلال الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق