بعد 36 عاما.. صراع الرياض والشباب يتجدد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد 36 عاما.. صراع الرياض والشباب يتجدد, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 02:32 مساءً

يستضيف فريق الرياض الأول لكرة القدم، نظيره الشباب في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي يحتضنها ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، الإثنين.
وسبق للفريقين أن التقيا في مسابقة الكأس مرتين، كانت الأولى في موسم 1978 تغلب فيها «أبناء مدرسة الوسطى» بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي «1-1»، وتكررت المواجهة الثانية، قبل نحو 36 عاما، وكسب «الليوث» 3-1.
وتأهل الفريقان لهذا الدور، بعد أن تغلب الرياض على الصفا «درجة أولى» بنتيجة 3-1، في دور الـ32، فيما جاء تأهل الشباب على حساب الخلود بالنتيجة ذاتها.
ويأمل التونسي صبري لموشي مدرب الفريق الرياض، إلى تخطي الخسارة الأخيرة التي تعرض لها في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، حينما سقط أمام ضيفه الاتحاد بهدف الفرنسي نجولو كانتي، فيما نجح البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الشباب من تجاوز العروبة بثلاثية نظيفة سجلت عن طريق هارون كمارا والمغربي عبد الرازق حمد الله ومصعب الجوير.
ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز والمواصلة قدمًا إلى دور الثمانية في أغلى المسابقات السعودية، إذ سيعتمد لموشي على العناصر الأساسية التي شاركت في المواجهة الأخيرة للفريق، بقيادة العراقي إبراهيم بايش هداف الفريق في دوري المحترفين، والبرازيلي لويس كال، في حين يسعى البرتغالي بيريرا مدرب الفريق إلى الزج بمواطنه دانيل بودينس، للمرة الأولى مع الشباب بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق