الأعلى للإعلام يستدعي الممثل القانوني لـ «قناة النهار» بسبب حلقة البلوجر هدير عبد الرازق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأعلى للإعلام يستدعي الممثل القانوني لـ «قناة النهار» بسبب حلقة البلوجر هدير عبد الرازق, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 05:29 مساءً

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، استدعاء الممثل القانوني لـ «قناة النهار»، للتحقيق في الشكاوى التي وصلت للمجلس حول برنامج «شاى بالياسمين» تقديم ياسمين الخطيب، وتحديد المسئولية القانونية للمسئولين بالقناة ، وعدم اتخاذهم الإجراءات الكفيلة بمنع هذه المخالفات قبل ظهورها على الشاشة. 

الأعلى للإعلام يستدعي الممثل القانوني لـ «قناة النهار»

يأتي ذلك بناءً على ما وصل المجلس من شكاوى وما قامت به إدارة الرصد بمتابعة البرنامج، وما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي من انتقادات حادة لمحتوى إحدى الحلقات، المسيئة للقيم القانونية والاخلاقية والسلوكية،وانتهاك الضوابط التى تحفظ للاعلام مكانته ودوره كقوة ناعمة تنشر الوعى وتحمي المجتمع من كل صور الانحراف.

الحلقة حملت مخالفات جسيمة للأكواد والمعايير الإعلامية

وأكد المجلس أن الحلقة حملت مخالفات جسيمة للأكواد والمعايير الإعلامية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالأكواد والبعد عن الإثارة وانتهاك الأعراض والخوض فى السمعة الشخصية.

ياسمين الخطيب تعتذر عن حلقة هدير عبد الرازق 

خرجت الإعلامية ياسمين الخطيب ووجهت اعتذار خاص عن حلقتها مع البلوجر هدير عبد الرازق والتي اشتهرت بالفيديو الفاضح الخاص بها، وذلك بعدما احدثت ضجة كبيرة بتصريحاتها خلال البرنامج.

وقالت ياسمين الخطيب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بخصوص حلقة الأسبوع الماضي من شاي بالياسمين أعتذر لجمهور البرنامج وجمهور قناة النهار على استضافة البلوجر هدير عبد الرازق.

وتابعت ياسمين الخطيب حديثها: لم يكن هدفنا كفريق برنامج إثارة الجدل، إنما كان هدفنا لفت النظر لظاهرة مرفوضة مجتمعياً -رغم رواجها- وهي نجومية فتيات التيك توك، المرتكزة على الإبتذال والإثارة.

ياسمين الخطيب: لم نستضف هدير عبد الرازق بصفتها نجمة 

واضافت ياسمين الخطيب في منشورها: لم تُستضاف هدير عبد الرازق بصفتها نجمة، بل حالة كان الهدف من عرضها التأكيد على ندمها على أفعالها السابقة، لكن السواد الأعظم من الجمهور وجد في ظهور هدير عبد الرازق على الشاشة شر، وإن كان باطنه خير لم يُرى، وتأكيداً على احترامي لرأي الجمهور ورؤيته أكرر اعتذاري على عرضها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق