جامعة حلوان الأهلية تستعد لتنظيم فعاليات حفل استقبال طلابها للعام الجامعي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة حلوان الأهلية تستعد لتنظيم فعاليات حفل استقبال طلابها للعام الجامعي الجديد, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:48 مساءً

الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الإثنين, 28 أكتوبر, 2024 - 7:43 م

جامعة حلوان الأهلية تستعد لتنظيم فعاليات حفل استقبال طلابها للعام الجامعي الجديد

صورة أرشيفية

نصر هيكل

تنظم جامعة حلوان الأهلية، بالتعاون مع أسرة "طلاب من أجل مصر" حفل استقبال لطلابها، وذلك بعد غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بحرم الجامعة.

ويأتي الحفل تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وفي إطار حرص الجامعة على تعزيز التواصل مع طلابها وخلق بيئة جامعية محفزة للإبداع.

ويتضمن برنامج الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الترفيهية والثقافية، حيث سيشهد الحفل فقرات موسيقية وفقرات مسرحية من إبداع وتقديم الطلاب، بالإضافة إلى معرض بازار يعرض منتجات وإبداعات الطلاب، كما سيتم توفير مجموعة متنوعة من عربات الطعام التي تقدم المأكولات والحلويات المختلفة.

وتؤكد إدارة الجامعة على أهمية الأنشطة الطلابية في بناء شخصية الطالب المتكاملة، حيث تعد هذه الأنشطة ركيزة أساسية في العملية التعليمية، كونها تسهم في صقل مواهب الطلاب وتنمية مهاراتهم القيادية والإبداعية.

كما تساعد مثل هذه الفعاليات في تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب، وتوفر لهم منصة للتعبير عن مواهبهم وقدراتهم في مختلف المجالات.

وتوضح إدارة الجامعة حرصها الدائم على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لطلابها في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية والترفيهية.

9c8fb55d85.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق