بيدري يخضع موسيالا وبيلينجهام في منازلهما – الصحافة الإسبانية تتغنى بنجم برشلونة - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيدري يخضع موسيالا وبيلينجهام في منازلهما – الصحافة الإسبانية تتغنى بنجم برشلونة - موقع بالجول, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 09:28 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، تفوق كبير لـ بيدري جونزاليس لاعب برشلونة على جود بيلينجهام وجمال موسيالا خلال مواجهتي فريقه ضد ريال مدريد وبايرن ميونخ.

والتقى برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية مع بايرن ميونخ في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما انتهى لقائه ضد ريال مدريد الذي جمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الحادية عشر بالدوري الإسباني، بفوزه برباعية نظيفة.

وكان لـ بيدري دورًا كبيرًا وهامًا في فوز البارسا في هاتان القماتان، إذ تفوق اللاعب على الخصوم في معركة منتصف الميدان.

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، تقريرًا سلطت الضوء فيه على أداء بيدري ضد ريال مدريد وبايرن ميونخ وعنونته “بيدري يحكم مرةً أخرى.. وأمام موسيالا وبيلينجهام”.

نتائج مباريات برشلونة

برشلونة – بيدري

وقال الصحيفة أن أداء الإسباني ضد ريال مدريد وبايرن ميونخ يسمح لنا بإعلان أمرٍ ما: “عاد بيدري الأفضل” في الواقع، هذه ليست “عودة” فقط لأن المستوى الذي وصل إليه يتجاوز المستوى الذي قدمه قبل الإصابات.

وأكدت أن بيدري كان بالإجماع أفضل لاعب وسط في الكلاسيكو، كان كاسادو ممتازًا أيضًا لكن الطريقة التي نما بها الرسام لفرض سيطرته في خط الوسط تركت حتى فريق ريال مدريد في حالة عجز.

وأفادت إن العناق الذي قدمه له فليك عندما خرج قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة يكشف مدى ارتياح المدرب مع مواطن تينيريفي على هذا المستوى.

وأشارت الصحيفة أن بيدري فرض نفسه أمام اللاعبان اللذان يُستخدمان دائمًا للتقليل من شأنه، وهما بيلينجهام وموسيالا، يقول محترفو كرة القدم إن أفضل ما في هذه الرياضة هو أنها تمنح دائمًا خيار الانتقام.

وبعد أن أظهر ما كان قادرًا عليه فور وصوله إلى برشلونة وضعت النكسات البدنية بيدري أمام تحدي مهم في صمت، ركز الإسباني على العمل من أجل التألق مرة أخرى بينما اختفى من العديد من قوائم أفضل لاعبي الوسط في العالم، ولكن كرة القدم تضع الجميع في مكانهم وقد تمكن ساحر برشلونة من استعادة مكانته في القمة.

أرقام بيدري ضد بيلينجهام في الكلاسيكو

لمس بيدري الكرة بأكثر من الضعف من بيلينجهام (71 مقابل 31)، ومرر تمريرات أكثر وبنجاح أكبر واستعاد أيضًا عددًا أكبر من الكرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق