خاص لـ"تحيا مصر" أحمد سعد يعاني.. خلع أسنانه بالكامل ويجد صعوبة بالكلام

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خاص لـ"تحيا مصر" أحمد سعد يعاني.. خلع أسنانه بالكامل ويجد صعوبة بالكلام, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 09:34 مساءً

قالت مصادر مقربة من الفنان احمد سعد إنه مازال يعاني من أثار العملية الجراحية التي اجراها في الوجه والفكين خلال الأيام الماضية ويجد صعوبة بالغة في الكلام وعند تناول الطعام .

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر ان احمد سعد قام بخلع أسنانه بالكامل وتركيب دعامات في الجمجمة ثم تم إعادة تركيب أسنانه من جديد ، مشيراً إلى أن أحمد سعد يتناول كميات كبيرة من العلاج والمسكنات خلال الفترة الحالية لتخفيف ألم وتبعيات العملية .

خضع لعملية جراحة الوجه والفكين

يذكر أن الفنان احمد سعد  قد خضع لعملية جراحة الوجه والفكين، وهى عملية زراعة تسمى «زراعة الزيجوما» تتمّ في عظام الوجنة وهذا ما يتمّ اتخاذه في حالات تآكل عظام الفك المعقدة وشديدة التعقيد.

وأضاف: «تم وضع تركيبة مؤقتة لفك أحمد سعد، على أن يتم وضع تركيبة دائمة خلال 3 شهور حتى يستعيد المطرب عافيته مرة أخرى، ويستطيع ممارسه نشاطه الفني مرة أخرى».

الترويج لحفلته الجديدة بالرياض والمفترض إقامتها شهر ديسمبر القادم

بدأ المطرب أحمد سعد فى الترويج لحفلته الجديدة بالرياض والمفترض إقامتها شهر ديسمبر القادم.

ونشر أحمد سعد بوستر الحفل للترويج للحفل من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، وهو ما جعل عدد كبير من جمهوره يهنئونه على عودته مرة أخرى للغناء بعد أزمته الصحية الأخيرة.

آخر تطورات حالة الفنان الصحية

وكشف الطبيب المعالج للفنان أحمد سعد ، آخر تطورات حالة الفنان الصحية، بعد أن خضع مؤخرًا لعملية جراحية عاجلة في الفك اعتذر بسببها عن حفلته الأولى ضمن فعاليات الدورة الـ 32 لمهرجان الموسيقى العربية.

وقال الطبيب: إن حالة سعد مُعقدة، وقد يحتاج إلى 3 شهور لممارسة نشاطه الفني كسابق عهده.

وأوضح قائلا في تصريحات تليفزيونية :«خضع أحمد سعد لعملية جراحية بالوجه والفكين تسمى زراعة الزيجوما وهي عملية في عظام الوجنة وهذا ما يتم اتخاذه في حالات تآكل عظام الفك المعقدة وشديدة التعقيد .

وتابع الطبيب قائلا: « تم وضع تركيبة مؤقتة للفك على أن يتم وضع تركيبة دائمة خلال 3 شهور حتى يستعيد أحمد سعد عافيته مرة أخرى ويستطيع ممارسه نشاطه الفني من جديد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق