غضب ريال مدريد لن يحرم رودري من فرحة التتويج بجائزة الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غضب ريال مدريد لن يحرم رودري من فرحة التتويج بجائزة الكرة الذهبية, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:24 مساءً

غضب ريال مدريد لن يحرم رودري من فرحة التتويج بجائزة الكرة الذهبية

ديدا ميلود- الجزائر / كتب في 28/10/2024 - 10:52 م



هاي كورة- الموقف الذي عبر عنه نادي ريال مدريد تجاه عدم تتويج لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة الكرة الذهبية لن يحرم النجم الاسباني رودري متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي من الاحتفال بالجائزة و لا يعنيه في شيء .

فرودري يعرف جيدا مستواه و تأثيره على نتائج فريقه سواء مانشستر سيتي او منتخب اسبانيا و هو التأثير الذي جعله يحرز لقبي الدوري الانجليزي الممتاز و بطولة امم اوروبا و هما لقبان لا يقلان اهمية عن ثنائية الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا التي حققها فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد.

كما ان رودري يدرك جيدا انه جدير بالتتويج بجائزة الكرة الذهبية رغم انه ليس مهاجما و مع ذلك فرض نفسه ليكون ابرز المرشحين للتنافس على الجائزة قبل اعلان مجلة فرانس فوتبول عن القائمة النهائية بل كانت هناك اصوات تطالب بمنحه الجائزة عن الموسم 2022-2023 نظير الدور المحوري الذي انجزه من اجل تحقيق السيتي لانجاز الثلاثية التاريخية .

و رودري تألق داخل الملعب بأداء خرافي من خلال قطع الكرات و تقديم التمريرات و حتى تسجيل الاهداف الحاسمة مثلما تألق خارج الملعب بتصريحات دافع خلالها عن جحيم جدول المباريات منتقدا الفيفا و اليويفا و مطالبا اياهما بتعديله حفاظا على صحة اللاعبين قبل ان يكون هو شخصيا احد ضحاياه بتعرضه لإصابة انهت موسمه مبكرا .

كل هذه المعطيات تجعل رودري لا يكترث بموقف ريال مدريد من تتويجه بجائزة الكرة الذهبية بل ربما تثنيه عن فكرة الانتقال اليه لأنه ناديا لا يحترم بقية الاندية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق