تأجيل مباراة الأهلي أمام أهلي جدة في مهرجان اعتزال خالد مسعد| خاص

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأجيل مباراة الأهلي أمام أهلي جدة في مهرجان اعتزال خالد مسعد| خاص, اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:32 صباحاً

اتخذت إدارة النادي الأهلي السعودي، قرارا جديدا بشأن مباراة اعتزال نجم الفريق السابق خالد مسعد، والتي كانت من المقرر أن تقام منتصف الشهر القادم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تأجيل مهرجان اعتزال خالد مسعد

علم موقع تحيا مصر، أن إدارة نادي أهلي جدة، قررت تأجيل مهرجان اعتزال نجم الفريق السابق خالد مسعد، إلى وقت لاحق، دون تحديد موعد معين، وبالتالي تأجل سفر بعثة النادي الأهلي إلى السعودية، حيث كان من المرر أن يلتقي مع أهلي جدة، ضمن فاعليات مهرجان الاعتزال.

تصريحات خالد مسعد عن مشاركة الأهلي في مباراة اعتزاله

قال خالد مسعد نجم المنتخب السعودي السابق، عبر برنامج حارس الأهلي: “طلبت مشاركة الأهلي في مباراة اعتزالي وعدم تواجد فريق أوروبي وأنا بحب النادي الأهلي”.

وتابع مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة الأهلي: “مباراة اعتزالي أمام الأهلي في السعودية ستشهد العديد من المفاجأت الكبيرة، ولن تتصر فقط على مباراة كرة القدم”.

وأتم خالد مسعد حديثه: “كنت قلق من عدم موافقة الأهلي على المشاركة في مهرجان اعتزالي، بعد تأخر ردهم ولكن الحمد لله حصلنا على الموافقة، وسعيد بتواجد النادي الأكبر في الوطن العربي”.

خالد مسعد

الأهلي يتصدر قائمة الأندية العربية والإفريقية في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS

تصدر النادي الأهلي ترتيب الأندية العربية والإفريقية، في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS الشهري، بعد أن احتل المركز العشرون في جدول ترتيب الأندية، برصيد 237 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلي لمواجهة فريق العين، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة العين

وأدى الفريق تدريباته اليوم بحضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للوقت المسموح به في البطولة.

واشتمل مران الفريق على تدريبات بدنية خفيفة قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة، وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق