كانوت بيخبوا عندي المخدرات وسجني كسر والدتي.. أبرز 10 تصريحات للفنان أحمد عزمي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كانوت بيخبوا عندي المخدرات وسجني كسر والدتي.. أبرز 10 تصريحات للفنان أحمد عزمي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 11:37 صباحاً

حل الفنان أحمد عزمي ضيف على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، والذي فتح قلبه خلاله وكشف عن العديد من التصريحات الهامة والمؤثرة من بينها قصة انتحاره وادمانه المخدرات ومرض والدته بعد سجنه، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات أحمد عزمي.

أبرز 10 تصريحات للفنان أحمد عزمي 

 كانوا بيخبوا عندي المواد المخدرة على أساس اني شخص معروف يعني فمحدش هيجي يفتشني.. والحمدلله أن الفترة دي عدت على خير.  قررت مشاربش تاني عشان والدتي.. أنا حسيت اني زعلتها وفي وقت مكنتش بتتكلم خالص شاورتلي انها مبسوطة مني وده ريحني شوية من الذنب. كلمة وحشتنا كانت بتوجعني وكنت حاسس اني مش هقدر ارجع للتمثيل تاني. ابني السبب في إني أنزل استغاثتي وكان بيقعد يقولي زمايلي بيسألوني مش هنشوف باباك تاني. بعد استجابة المتحدة ليا حسيت أن حمل وتعب كبير اتشال من على ضهري ورجعت بيتي تاني.  الأعمال اللي بتتقدم من الشركة المتحدة في غاية الروعة وكنت حاسس إني المفروض أكون في مسلسل الاختيار.
51c7919757.jpg
الفنان أحمد عزمي 
 قعدت أكتب في المنشور 3 أيام.. والفترة اللي فاتت الناس أهملتني عشان مش عارفين أنا شكلي بقى عامل ازاي ولا أدائي ازاي دلوقتي. قعدت 3 سنين آدم بعيد عني كان مع والدته فترة الانفصال.. كنت بخاف أدخل أنام مصحاش من كتر الخنقة والزعل وأنا لوحدي وكنت بتمنى أكون معاه في المدرسة. عادل امام اتصل بيا يباركلي على مسلسل عباس الابيض في اليوم الاسود وقفلت في وشه السكة مكنتش مصدق أن هو شخصيا اللي بيكلمني. بشكر الشركة المتحدة على سرعة الاستجابة لمنشوري وأستاذ عمرو قالي مكنتش محتاج ده لو كنت تواصلت معانا كنت هتلاقي نفس الاهتمام لأن احنا بنحبك.

أحمد عزمي في صاحبة السعادة 

وكان الفنان أحمد عزمي قد حل ضيف على برنامج صاحبة السعادة وذلك في مساء أمس الاثنين وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع هذه الحلقة، حيث كانوا ينتظرونها بسبب أنه أول ظهور له بعد منشور استغاثته الذي ناشد به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية باتاحة فرصة له للعمل.

00ea364864.jpg
الفنان أحمد عزمي 

استغاثة أحمد عزمي للحصول على عمل

وكان قد كتب أحمد عزمي منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: ادعو الله تعالي أن يرزقني واياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة.. أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي على التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا هذا طلب ورجاء لاحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب، وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للإطالة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق