أقوال اللاعب مؤمن زكريا ف واقعة السحر المفبرك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أقوال اللاعب مؤمن زكريا ف واقعة السحر المفبرك, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:36 مساءً

وجهت النيابة العامة التي تجري التحقيق مع التربي والمتهمين في واقعة السحر المفبرك للاعب مؤمن زكريا، تهمة نشر أخبار كاذبة وابتزاز.

قرار النيابة بشأن واقعة السحر المفبرك للاعب مؤمن زكريا

وقد قررت النيابة العامة بالقاهرة، حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 4 أيام وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو، وذلك على خلفية قيام المتهمين باختلاق العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وقد وجهت جهات التحقيق تهمة نشر أخبار مفبركة في واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا، وذلك من بين عدة اتهامات أمام جهات التحقيق تضمنت النصب والابتزاز والإدلاء بأخبار كاذبة.

أقوال اللاعب مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك

كما استمعت النيابة إلى أقوال اللاعب مؤمن زكريا، الذي أفاد بأنه رأي انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود سحر له أمام الحوش الذي الخاص بالكابتن مجدي عبدالغني، عليه صورته مع وجود طلاسم مكتوبة، وليس له علاقة بالتربي أو مشاركيه من المتهمين ولا يعرف أي تفاصيل عن الواقعة، جاء ذلك بعد سؤاله عن علاقته بالزاعمين باستخراج السحر الخاص به من داخل مقابر الإمام الشافعي دائرة القسم.

وأكد اللاعب مؤمن زكريا الذي تسبب مرض ضمور العضلات في توقفه عن اللعب منذ 2019، أنه لا علاقة بالمتهمين، قائلا :" دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين".

النيابة تستدعي مؤمن زكريا 

وكانت النيابة العامة قد استدعت اللاعب مؤمن زكريا، النيابة ، لسماع أقواله في ادعاءات تعرضه لأعمال سحر اكتشفت في مقبرة أسرة مجدي عبدالغني، لاعب منتخب مصر السابق، وظهر اللاعب السابق في نيابة الخليفة مرتديا كاب أبيض وتي شيرت أسود، وحوله عدد من أفراد الأمن لمساندته إلى مكتب وكيل النيابة.


وكان التربي المتهم في واقعة افتعال سحر مؤمن زكريا، لاعب نادي الأهلي السابق، ويدعى رمضان العقبي، كشف خلال التحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع التهميين الـ4، تفاصيل جديدة، أن الهدف من القصة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، هو تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح “التريند” موضحا، أنه قام هو ومعاونيه باختلاق القضة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق