رمضان 2025.. تفاصيل أزمة مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمضان 2025.. تفاصيل أزمة مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 04:13 مساءً

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد تعرض مسلسل فهد البطل لأزمة كبيرة وذلك بسبب اعتذار أحد أبطال مسلسل فهد البطل عن المشاركة في المسلسل، ومنذ ذلك الوقت ويبحث الجمهور عن تفاصيل أزمة مسلسل فهد البطل الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل أزمة مسلسل فهد البطل 

وأشارت الأنباء إلى أن أزمة مسلسل فهد البطل تعود إلى اعتذار إحدى بطلات العمل عن المشاركة في المسلسل، وذلك بسبب اختلافها مع الشركة المنتجة على الأجر، حيث رفضوا إعطاؤها الاجر الذي تريده العمر الذي جعلها ترفض استكمال العمل.

1d0b0cc092.jpg
الفنان أحمد العوضي بطل مسلسل فهد البطل 

ولكن لم تخرج الفنانة لتعلن بشكل رسمي إلغاء التعاقد الذي بينها وبين صناع مسلسل فهد البطل حتى الآن ومن المقرر أن يعملان الفترة الحالية على تسوية الأمر بينهم ولكن في حين وجود حل وسط سيعلن صناع مسلسل فهد البطل عن أبطال جدد.

أبطال مسلسل فهد البطل 

ويخوض بطولة مسلسل فهد البطل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجوم أحمد العوضي ونسرين أمين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، صفوة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

1fb4187bc6.jpg
أحمد العوضي بطل مسلسل فهد البطل 

وتحدث أحمد العوضي عن دوره في مسلسل فهد البطل، قائلا: بقدم مسلسل شعبي على صعيدي ميكس كدة وهنفهم ازاي بعد ما نسمع المسلسل، وهو قصة وحالة مختلفة عن اللي عملتهم رغم أنه يتشابه في تيمة الشعبي وفيه استاذ أحمد عبد العزيز اللي انا بتشرف اني بشتغل معاه وميرنا نور الدين مبسوط جدا أننا بنشتغل مع بعض وصفاء الطوخي ومدام صفوة ولسة فيه ابطال بيمضوا.

مؤلف فهد البطل يبحث عن اطفال لتجسيد دور ميرنا نور الدين وأحمد العوضي 

وكان قد أعلن السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل عن احتياجه لطفل وطفلة يجسدان دور ميرنا نور الدين والفنان احمد العوضي في الصغر، مشيرا إلى أنه يريد وجود شبه كبير بينهم، قائلا: بندور علي طفل عنده ٧ سنين يكون شبه أحمد العوضي شخصية مهمه جداا، وطفله ٥ سنين شبه ميرنا نور الدين تكون دمها خفيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق