سناب شات تبدء في طرح ميزة "Footsteps" لجميع مستخدمي iOS الآن

0 تعليق ارسل طباعة

سناب شات يطرح ميزة Footsteps لجميع مستخدمي iOS قريبًا

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 05:32 مساءً

فالح الدوسري

أعلنت إدارة سناب شات عن بدء طرح ميزة 'Footsteps' لجميع مستخدمي iOS هذا الأسبوع، مع خطط لتوسيع نطاق الطرح لمستخدمي نظام أندرويد قريبًا. 

كانت هذه الميزة في السابق متاحة فقط لمشتركي +Snapchat، وتتيح للمستخدمين تتبع الأماكن التي قاموا بزيارتها ومعرفة مقدار ما استكشفوه من العالم.

آلية عمل ميزة Footsteps

تعتمد ميزة Footsteps على تحليل البيانات المستخلصة من اللقطات المحفوظة في 'الذكريات' لإظهار الرحلات السابقة للمستخدمين. كما تستند إلى بيانات الموقع في الوقت الفعلي، مما يوفر تجربة دقيقة لتتبع المواقع. ومع ذلك، في حال كان وضع 'Ghost Mode' مفعلاً، وهو الوضع الذي يمنع مشاركة موقع المستخدم مع الآخرين، فلن تعمل الميزة.

تحديثات سناب شات لعام 2024

في إطار التحسينات المستمرة، تعمل شركة سناب على تقديم أدوات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في 'استوديو العدسات' (Lens Studio)، مما يُمكّن أي شخص من إنشاء محتوى واقع معزز بسهولة. يعد استوديو العدسات منصة مهمة لصناع المحتوى، وقد نشر أكثر من 375,000 مطور وصانع محتوى عدساتهم على التطبيق.

تعزيز الواقع المعزز بالذكاء الاصطناعي

تضيف شركة سناب شات أدوات جديدة إلى مجموعة الذكاء الاصطناعي GenAI، التي تعزز من إمكانيات إنشاء محتوى الواقع المعزز. تساعد هذه الأدوات على تبسيط عملية التعامل مع نماذج التعلم الآلي، مما يُمكّن المطورين من إنشاء محتويات مبتكرة بسهولة ودقة أكبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق