أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة», اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:35 مساءً

أعربت الفنانة روجينا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بافتتاح مسرح للمهن التمثيلية في محافظة الإسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية، والذي افتتحه الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أمس الاثنين.

وشاركت روجينا صورة لافتتاح مسرح المهن التمثيلية عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «مبروك مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية، مبروك لكل فناني الإسكندرية».

افتتاح مسرح المهن التمثيلية

آخر أعمال روجينا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، هو مسلسل «سر إلهي» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

اقرأ أيضاً
إعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» لـ روجينا (المواعيد والقنوات)

حقيقة تشوه وجه روجينا بسبب عملية تجميل؟.. أشرف زكي يحسم الجدل| خاص

روجينا تنعي الفنان صلاح السعدني «صورة»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق