حسام حسن يطيح بـ 5 لاعبين من منتخب مصر لأسباب فنية وتأديبية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام حسن يطيح بـ 5 لاعبين من منتخب مصر لأسباب فنية وتأديبية, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:30 صباحاً

ويستعد منتخب مصر لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وجاءت القائمة كالتالي:
في حراسة المرمى: «محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير».

الدفاع: «رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد».

الوسط: «حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل».

الهجوم: «مصطفى محمد، أسامة فيصل».

قرر حسام حسن استبعاد المخضرم أحمد حجازي لاعب فريق نيوم السعودي بسبب الخلاف الذي دار بينهما خلال آخر معسكر للمنتخب حيث تم استبعاد اللاعب من المعسكر بعد المشادة التي حدثت بين الطرفين على دكة البدلاء في لقاء الرأس الأخضر.

البداية جاءت منذ عدم البدء بالنجم أحمد حجازي في مباراة مصر والرأس الأخضر التي أقيمت مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات تصفيات أمم أفريقيا 2025، والتي حسمها الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وأشرك حسام حسن المدير الفني للفراعنة، حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة بدلًا من إقحام أحمد حجازي.

ثم رفض النجم أحمد حجازي مدافع نادي نيوم السعودي، المشاركة في مباراة مصر والرأس الأخضر بسبب اعتراضه على قرارات حسام حسن خلال اللقاء.

بينما تدخل اللاعب محمود حسن تريزيجيه وتحدث مع حسام حسن ولكن العميد رفض إشراك أحمد حجازي بعد هذا الاعتراض، وقرر الدفع بـ أحمد رمضان بيكهام بدلًا من رامي ربيعة المصاب.

وغاب محمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتي، هو الأخر عن قائمة اللاعبين التي أعلنها حسام حسن لمباراتي موريتانيا لأسباب فنية.

إلى جانب استبعاد إمام عاشور وأكرم توفيق، بسبب تراجع مستواهما الفني مع الأهلي، فيما غاب محمد هاني بعد إصابته على مستوى الركبة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق