«راتبه هيعمل مشكلة».. أحمد سليمان يوضح سبب فشل ضم بن شرقي للزمالك

0 تعليق ارسل طباعة
ريـاضـة الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 - 3:49 م

اشرف بن شرقي

محمد عبد الحارس

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق الكرة، عن أسباب فشل انتقال الدولى المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الزمالك حاول استعادة خدمات بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي، وكان من المنتظر أن يحضر اللاعب وشقيقه إلى القاهرة لإتمام التعاقد، ولكن الصفقة لم تتم في الأخير.

وأضاف سليمان في تصريحات تلفزيونية له: “السبب الوحيد الذي عطل صفقة التعاقد مع بن شرقي هو وجود اختلاف في الأمور المادية، لأن الراتب الخاص به كبير وسيُحدث مشاكل كبيرة داخل الفريق”.

وتابع المشرف على فريق الكرة: “بن شرقي طلب الحصول على مليون و300 ألف دولار ونحن عرضنا عليه 600 ألف دولار وهو رفض، لكن بعد ذلك انتقل إلى الريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه”.

وكان أشرف بن شرقي لعب بين صفوف نادي ميت عقبة خلال الفترة من 2019 إلى 2022، قادماً من الهلال السعودي، ثم رحل في صفقة انتقال حر إلى الجزيرة الإماراتي ثم الريان القطري.

وحصد بن شرقي مع الزمالك 6 ألقاب، بواقع الدوري المصري (مرتين)، وكأس مصر (مرتين)، ولقب كأس السوبر المصري السعودي، ولقب كأس السوبر الإفريقي.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : «راتبه هيعمل مشكلة».. أحمد سليمان يوضح سبب فشل ضم بن شرقي للزمالك, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 04:12 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق