عبر فحوصات مجانية.. 60 جهة تتكاتف لمواجهة سرطان الثدي في الحملة "الشرقية وردية 16"

0 تعليق ارسل طباعة

الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 04:33 مساءً

حملة الشرقية وردية 16

حملة الشرقية وردية 16

متعب عزيز

أطلق الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، حملة 'الشرقية وردية 16' التي تنظمها جمعية السرطان السعودية، وذلك في مقر ديوان الإمارة.

حملة الشرقية وردية 16

تضمنت الفعالية عرضًا مرئيًا يسلط الضوء على البرامج التوعوية الإلكترونية التي تقدمها الجمعية، حيث استعرض سموه جهود الجمعية المتنوعة واستمع لتجارب عدد من المستفيدين من خدماتها.

العيادات المتنقلة والفحص المبكر

وفي كلمتها، أكدت الدكتورة أمل العديني، عضو مجلس إدارة الجمعية، أن رؤية الجمعية تضع صحة الإنسان في مقدمة أولوياتها، لافته إلى أن الحملات السابقة ساهمت بشكل فعّال في تغيير نظرة المجتمع تجاه المرض، مما ساعد العديد من الأفراد على تجاوز التحديات النفسية والاجتماعية.

حملة الشرقية وردية 16حملة الشرقية وردية 16حملة الشرقية وردية 16حملة الشرقية وردية 16حملة الشرقية وردية 16حملة الشرقية وردية 16

 وأوضحت أن الجمعية تسعى لتأمين الفحوصات الإشعاعية للثدي 'الماموغرام' من خلال العيادات المتنقلة أو مركز مي الجبر للفحص المبكر.

الجهات المشاركة فى الحملة

كما أضافت أن الحملة الأخيرة، التي شاركت فيها 60 جهة حكومية وخاصة، استهدفت حوالي 500 ألف شخص، وحققت 175 ساعة توعوية عبر ورش العمل والمحاضرات ووسائل التواصل الاجتماعي.

في ختام الحملة، قام أمير المنطقة الشرقية بتكريم الجهات الداعمة والمشاركين، تقديرًا لجهودهم في إنجاح هذه المبادرة. 

حملة الشرقية وردية 16
حملة الشرقية وردية 16
حملة الشرقية وردية 16
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق