القائمة الكاملة لأبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القائمة الكاملة لأبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 05:19 مساءً

يشارك حمادة هلال في الموسم الرمضاني القادم بالجزء الخامس من مسلسل المداح، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، غادة عادل، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد وآخرين.

جدير بالذكر أن حمادة هلال حقق على مدار السنوات الماضية نجاحات كثيرة من خلال تقديمة سلسلة المداح، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبيرة، كما كان يحتل الترند بعد عرض كل حلقة في المواسم الرمضانية السابقة.

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يواصل حمادة هلال التحضير لفيلم جديد، يعود به بعد فترة من الغياب، وكان آخر أعماله فيلم حلم العمر، الذي عرض في 2008، وكان من المفترض أن يقدم منه جزء ثاني إلا أن المشروع توقف لأجل غير مسمى دون الكشف عن أسباب واضحة.

وشارك في حلم العمر بجانب حمادة هلال كل من هالة فاخر، دينا فؤاد، رامي وحيد، توفيق عبد الحميد، منة عرفة، صبحي خليل، عزت أبوعوف، رضا حامد، محمد أحمد ماهر، وآخرين.

ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق رياضة الملاكمة، ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، ومع تتابع الأحداث يرتبط بفتاة من عائلة ثرية جدًا، مما يسبب مشاكل عديدة له بواسطه أهلها والشخص الآخر الذي يريد الارتباط بها، مما يؤثر عليه نفسيًا، ويهدد مستقبله في هوايته المفضلة.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

غادة عادل تكرر تعاونها مع حمادة هلال بعد 19 عاماً

غادة عادل تواجه حمادة هلال في المداح 5 رمضان 2025

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق