حمزة المثلوثي: الزمالك أصبح أكثر تنظيما والحكم الليبي ظلمني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمزة المثلوثي: الزمالك أصبح أكثر تنظيما والحكم الليبي ظلمني, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 05:28 مساءً

وأشار حمزة المثلوثي، إلى إن قرار الحكم الليبي معتز إبراهيم باحتساب ركلة جزاء ضدي في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، كان قاسيًا للغاية.

واحتسب الحكم الليبي ضربة جزاء على حمزة المثلوثي، بعد عرقلة أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، وتقدم لها الدولي الفلسطيني وسام أبو علي الذي وضعها فى شباك محمد عواد.

وقال حمزة المثلوثي، فى تصريح له اليوم، إن قرار الحكم الليبي باحتساب ركلة جزاء كان قاسيًا، مضيفًا أن اللمسة كانت خفيفة ولا تستدعي أن تكون كهذا.


وأعرب التونسي حمزة المثلوثي، عن سعادته بالفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي والذي حسمته ركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وأضاف، إن الأهلي دخل المباراة وهو الأوفر حظًا للفوز بلقب السوبر الأفريقي لكن لاعبو الزمالك كانوا في قمة التركيز ونجحوا في أن يكون لهم الأفضلية في المباراة والتتويج بالبطولة.

واوضح حمزة المثلوثي، أن الوضع فى مصر يختلف كثيرا عن تونس، الجماهير هنا متعصبين كرويا أكثر من الجمهور التونسي، ويتحدثون عن الكرة في كل وقت أو أي مكان.

واتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلا: "أنا مستمر مع الزمالك حتى نهاية عقدي، ولكن النادي لم يتحدث معي عن التجديد في الوقت الحالي".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق