أنشيلوتي: ريال مدريد لم يستحق الفوز أمام ليل.. ويجب أن نتحسن - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنشيلوتي: ريال مدريد لم يستحق الفوز أمام ليل.. ويجب أن نتحسن - موقع بالجول, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 02:26 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لصفوف ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة حول تعرض فريقه للهزيمة أمام ليل.

التقى النادي الملكي مساء الأربعاء، مع نظيره فريق ليل الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ريال مدريد

ريال مدريد

شهدت أرضية ملعب بيار موروا معقل النادي الفرنسي، فوز صاحب الأرض على حساب الضيف بنتيجة هدف نظيف أحرزه الكندي جوناثان ديفيد.

أول تعليق من أنشيلوتي عقب هزيمة ريال مدريد من ليل

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “الأحاسيس؟ لم يحدث لنا كثيرًا أن المنافس لعب بشكل أفضل منا واستحق الفوز، كان من الصعب علينا الدخول، كنا قادرين على التعادل، على الرغم من أنه لم يكن مستحقا، علينا أن نتعلم ، كما فعلنا في المرة الأخيرة التي خسرنا فيها مباراة”.

وتابع: “المباراة؟ كان من الصعب علينا استعادة الكرة وكنا سيئين أيضًا في التعامل مع الكرة، يجب أن يكون لدينا عقل بارد”.

وواصل: “خط الوسط؟ لقد كان من الصعب علينا الصناعة والإبداع، حيازة الكرة كانت بطيئة وبأفكار قليلة، هذا واضح لأن لدينا مهاجمين يحتاجون إلى لعب أكثر عمودية، إذا كان لديك صعوبة في التعامل مع الكرة ووصولك ببطء، فهذه مشكلة”.

وأردف: “قلق؟ الحزن يأتي من شعور الفريق، من الممكن أن نخسر المباريات لأن هذه هي الرياضة، ولكن لم تكن لدينا مشاعر جيدة، وهذا ما يقلقني أكثر، لدينا الموارد اللازمة للتعلم من الهزيمة، لم يبق شيء لتفعله سوى التفكير”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف: “بيلينجهام؟ إن الالتزام هو نفسه تقريبًا كما كان الحال في العام الماضي، الأمور لا تخرج بنفس الوضوح، لكن عليك فقط الانتظار، موقفه لم يتغير”.

واستكمل: “التقويم؟ كم مرة لعبنا يوم الأحد وقاتلنا يوم الأربعاء؟ لم تكن ليلة سعيدة وليس هناك حاجة للنظر”.

وأفاد: “النقد الذاتي؟ هناك ديناميكية يجب تحسينها، لا يكفي الحديث عن ذلك، كان الفريق يتحسن، لكن هذه المباراة بمثابة عودة إلى الوراء، علينا أن نشجع أنفسنا على مواصلة القتال”.

واسترسل: “ليل؟ ليس من المستغرب، لأنهم فريق يتعامل مع الكرة بشكل جيد وكانوا متحفزين أكثر منا”.

وأتم: “الهزيمة الأولى منذ يناير؟ انتقادات مباراة اليوم عادلة وصحيحة، علينا أن نقبله، عندما خسرنا الديربي كانت تلك ضربة رائعة، لأنه منذ ذلك الحين تصاعد مستوانا، أتمنى أن يتكرر الأمر نفسه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق