آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 05:34 مساءً

تحل الفنانة آية سماحة ضيفة على برنامج «أسرار النجوم» الذي تقدمه الإعلامية غنجي علي من خلال إذاعة راديو نجوم إف إم، اليوم الخميس، والتي من المفترض أن تكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية عقب النجاح الكبير الذي حققته في عمر أفندي.

وكانت إنجي علي، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استضافة أية سماحة في أسرار النجوم، قائلة: «الليلة مع الجميلة أية سماحة الساعة 8 على نجوم إف إم».

آخر أعمال اية سماحة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أية سماحة مشاركتها في مسلسل عمر أفندي الذي عرض مؤخرا، وحققت من خلاله نجاح وألق بتجسيدها لشخصية زينات.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاً
«يا قمراية».. إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد كارول سماحة «صور»

بعد ظهورها في «ساحل ومسحول».. عمرو وهبة يوجه رسالة لـ آية سماحة (صور)

رامي عياش و كارول سماحة أبرز نجوم مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق