وزير خارجية البحرين: استمرار الحرب على قطاع غزة أدى إلى امتدادها إلى لبنان

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار الخليج منصة الأخبار الخميس, 3 أكتوبر, 2024 - 5:09 م

وكالات

قال وزير خارجية البحرين الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، إن البحرين تؤمن بأن السلام هو الخيار الاستراتيجي الأمثل لحل النزاعات والنزاعات عبر الحوار والتسوية السياسية، خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية الراهنة. لأكثر من 7 عقود، التي حرمت الشعب الفلسطيني من حقوقه الإنسانية المشروعة.

حيث جاء ذلك في كلمة مملكة البحرين التي ألقاها "الزياني" في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي عقدت في الدوحة اليوم /الخميس/ برئاسة أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وقال وزير الخارجية البحريني إن الوضع الحالي المأساوي في قطاع غزة يؤكد حاجة منطقة الشرق الأوسط الملحة للسلام العادل الشامل المستدام، وهو ما أكدته قمة البحرين التي عقدت في شهر مايو الماضي.

وشدد "الزياني" على أن استمرار الحرب على قطاع غزة، أدى إلى امتدادها إلى لبنان الشقيق، وينبغي الحيلولة دون توسعها إلى الدول المجاورة، مما يهدد الأمن والاستقرار الإقليمي، وينذر بمخاطر على الأمن والسلم الدوليين.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : وزير خارجية البحرين: استمرار الحرب على قطاع غزة أدى إلى امتدادها إلى لبنان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 05:39 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق