تخريج عدد من الدورات التدريبية في "قناة المملكة"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تخريج عدد من الدورات التدريبية في "قناة المملكة", اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 06:14 مساءً

خرجت قناة المملكة، الخميس عدداً من مرتبات مديرية الإعلام العسكري/ المركز الإعلامي وذلك ضمن مشاركتهم في دورات تدريبية عقدت في القناة.

واستمرت الدورات التدريبية للمرتبات الإعلامية والفنية المختصة في مختلف التخصصات لمدة شهر تم تنفيذها على مرحلتين متتاليتين.

وتم تدريب المشاركين على أساسيات الإعلام الحديث، إخراج البرامج التلفزيونية، الإعداد والكتابة للبرامج التلفزيونية، مذيع أخبار، فني إضاءة وصوت وكاميرات استديو، بما في ذلك إعداد التقارير وصياغة الأخبار وإدارة المحتوى الرقمي.

من جهته، أكّد مدير عام "قناة المملكة" جعفر الزعبي على أهمية التدريب الإعلامي والفني للكوادر الإعلامية العسكرية التي ترفد بدورها عملية تطوير الإعلام الرسمي بشكل عام والعسكري بشكل خاص، لما للإعلام العسكري من أهمية كبيرة في حفظ الأمن الوطني الاستراتيجي.

العقيد الركن محمد النعانعة مدير المركز الإعلامي العسكري، قال إنّ مديرية الإعلام العسكري تسعى ضمن خططها التدريبية إلى الاستمرار في تطوير كوادرها وفي كافة المجالات الإعلامية والفنية المختصة لمواكبة أحدث المهارات وصقلها باحترافية وتميز على مستوى عال من الكفاءة.

وأكّد العقيد النعانعة أن التعاون مع "قناة المملكة" في المجال التدريبي سيستمر لما تتمتع به القناة من خبرات كبيرة ونوعية في كافة المجالات الإعلامية.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على الخريجين وسط إشادة بالجهود التي بذلوها والتقدم الملحوظ في أدائهم الإعلامي.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق