16:19 مشاهير عالمية طبيب الراحل ماثيو بيري يعترف بالذنب.. هذه التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
16:19 مشاهير عالمية طبيب الراحل ماثيو بيري يعترف بالذنب.. هذه التفاصيل, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 06:19 مساءً

بعد إلقاء القبض على خمسة أشخاص فيما يتصل بوفاة نجم مسلسل "الأصدقاء" ماثيو بيري، اعترف أحد الطبيبين اللذين يخضعان للمحاكمة بذنبه في المحكمة، وأفادت تقارير إعلامية أميركية أن الطبيب البالغ من العمر 54 عاما من سان دييغو أقر بالذنب في لوس أنجليس في قضية توفير مادة الكيتامين المخدرة لبيري.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الحكم في أبريل/نيسان، وكان القاضي المسؤول قد منعه من مواصلة عمله كطبيب. وقد تم إطلاق سراح الرجل بكفالة. ويواجه عقوبة بالسجن تصل إلى عشر سنوات. وقال محامي الطبيب مؤخرًا إن موكله يشعر بالندم الشديد.
في منتصف أغسطس/آب، وجهت الشرطة ومكتب المدعي العام اتهامات خطيرة إلى خمسة من المعتقلين. ومن بين هؤلاء الأطباء والتجار ومساعد للممثل. وركزت عملية المطاردة على السؤال حول كيفية حصول الممثل على مادة الكيتامين المخدرة، التي كانت موجودة في دمه بكميات غير عادية وقت وفاته، وقال المدعي العام مارتن استرادا إن التحقيقات "كشفت عن شبكة إجرامية واسعة النطاق". واستغل المتهمون مشاكل إدمان بيري لإثراء أنفسهم.
المتهمان الرئيسيان هما طبيب من لوس أنجلوس ومورد مخدرات معروف باسم "ملكة الكيتامين". وقد دفع كلاهما ببراءتهما. ومن المقرر أن تبدأ محاكمتهما في عام 2025.
عُثر على بيري، الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 54 عامًا، ميتًا في حوض الاستحمام الساخن بمنزله في لوس أنجلوس في أكتوبر 2023. وقبل ذلك، تحدث الممثل مرارًا وتكرارًا علنًا عن معركته مع مشاكل الإدمان. وبحسب ما ورد خضع لعلاج الكيتامين تحت إشراف طبي للاكتئاب والقلق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق